المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة مدمن .. والجانى شقيقه

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:23 ص
أحمد هلال
طباعة
ألقت قوات قسم شرطة الرمل القبض على سروجى سيارات قام بقتل شقيقه بالإسكندرية، لاستمراره في طلب الأموال لشراء المخدرات، وجارى العرض على النيابة لتولى التحقيقات.

جاءت البداية بتلقى قسم شرطة ثانٍ الرمل بلاغا يفيد بالعثور على جثة "خالد خ" داخل الشقة سكنه، ووجود جرح متهتك بفروة الرأس.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الحادث شقيق المجنى عليه، سروجى سيارات، مقيم بذات العنوان، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

وتبين طلب المجنى عليه من المتهم مبلغ من المال وعند رفض طلبه حدثت بينهما مشادة كلامية فقام المجنى عليه بمحاولة التعدى على المتهم فأمسك الأخير بقطعة من الخشب وأحدث إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا وافتعل تفاجئه بالحادث في اليوم الثاني لارتكاب الواقعة.

تمكنت القوات من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads