المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 12-9-2018

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:17 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأربعاء12-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها خمس مباريات في بطولة الدوري المصري، والأهلي يتدرب لأول مرة في غينيا.

 يستضيف ستاد المكس بالإسكندرية مباراة قوية بين فريق حرس الحدود مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع نظيره فريق بتروجيت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا على ستاد السلام في مباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 يلتقي فريق المقاولون العرب مع نظيره فريق سموحة على ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة السادسة مساءً في مباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.


يخوض فريق بيراميدز مباراة قوية للغاية أمام نظيره فريق الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.


قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بنادي الزمالك بعقد جلسة مع النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول رفقة أسامة فرحات وكيلة.

يعقد غدا الخميس، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا من أجل اعتماد الصورة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي، بعد انتهاء لجنة الصياغة من مهام عملها ومن صياغة التعديلات التي اعتمدها المجلس في جلسته السابقة على بنود اللائحة، بناء على اقتراح أعضاء الجمعية العمومية.


حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه 5 رسائل قوية لأعضاء النادي، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري.


عقد نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا،  العامري فاروق، على الاجتماع مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

علي معلول ينضم لبعثة الأهلي في كوناكري

وصل فجر اليوم الأربعاء، التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي العاصمة الغينية كوناكري، قادما من تونس، للانضمام إلى بعثة الفريق التي تستعد لمواجهة حورويا كوناكري يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
حرص المدير الإداري للفريق الكروي بالنادي الأهلي، سمير عدلي، على زيارة مقر اتحاد الكرة الغيني، والتقى لحسن يولاريس، رئيس الاتحاد، وموريس كابوكي، المسئول الأمني عن تنظيم المباريات.

يعقد ظهر اليوم الأربعاء، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، محاضرة فنيه مع اللاعبين، قبل مران الفريق المقرر إقامته في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت غينيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads