المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة 2 في مشاجرة بجنوب بني سويف

الجمعة 29/يوليو/2016 - 05:29 م
احمد فتحي
طباعة
تلقى اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي إخطارًا من مركز شرطة ببا جنوب بني سويف، بوصول "ياسر.م.ح" 38 سنة فلاح ومقيم قرية الفقيرة التابعة لدائرة المركز جثة هامدة، بعد إصابته بآلة حادة في الرأس، إلى مستشفى ببا المركزي، وشقيقه "طلعت" 28 سنة مصاب بجروح وكسور.

ودلت التحريات الأولية للواء خلف حسين مدير البحث الجنائي، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه مع أبناء عمومتهم "خلف.ا.ح "، 60 سنة، فلاح، ونجليه "شعبان" 35 سنة، "أحمد" 20 سنة، لخلافهم على قطة أرض أملاك دولة تنازع عليها الطرفان.

وأضافت التحريات أن المجني عليه حدثت بينه وبين نجل عمه مشادة كلامية، أثناء مرور نجل عمه بدراجته البخارية، فأخذها منه المجني عليه لتتحول المشادة الكلامية لمشاجرة، فقام الأب وأولاده بجلب "بلطة" آلة حادة وضرب المجني عليه بها على رأسه، ليسقط جثة هامدة في الحال، ويصاب شقيقه بجروح وكسور.

وانتقلت قوات الشرطة بمركز شرطة ببا إلى القرية، وتم فرض كردون أمنى حول منازل الطرفين، وجار ضبط المتهمين الثلاثة الذين فروا هاربين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت باستخراج الجثة من مشرحة مستشفى ببا المركزي، والتصريح بدفنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads