المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: هدفنا الفوز على نيوكاسل وعلاقتي ممتازة مع أوزيل

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:50 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للقاء نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال آيمري " علينا أن نفوز ومن المهم أننا فزنا بالجولة الماضية ، ونحن نرغب بالتحسن ومواصلة تطبيق أفكارنا الخاصة ، يوم السبت خطوة لأخري وستكون مباراة صعبة ضد نيوكاسل ولكنني أريد أن نقوم بإظهار شخصيتنا ونفرضها على الخصم ونحاول تحقيق الفوز " .


وأضاف ردا على سؤال كيف سيستفيد أوزيل من عدم مشاركته دوليا " اللاعبون معتادون على اللعب دولياً، بمباريات مهمة يدافعون بها عن هويتهم ولكن بعدها من المهم أن يعود التركيز لفرقهم، ولمسعود الأمر مهم بالنسبة لي " .


وواصل عن أوزيل " اوزيل كان مركزاً معنا وقد إرتاح في نهاية الأسبوع، هو وغيره من اللاعبين يعملون بشكل جيد ليطوروا العديد من الأمور، وبالنسبه لمسعود فأنا اتابعه بتركيز كامل ، علاقتي مع أوزيل جيدة للغاية ، وأملك علاقة مميزة معه ، وأحاول دفعه لكي يطور العديد من الأمور ليقدم أفضل مستوياته " .


وحول إذا كان طلب عدم تبليل أرضية الملعب لمواجهة السيتي " قرأت ذلك في الصحف وهذا غير صحيح، هذه اللحظة المناسبة لأقول لكم ان علاقتي مع مسعود اوزيل جيدة وانني لم اطلب بعدم تبليل ارضية الملعب " .


وتابع ردا على سؤال إذا كان سيغادر جازيديس إلي ميلان " بكل يوم اتحدث معه عن عملنا هنا، لا أملك أي أخبار آخرى عنه، نحن نتحدث عن المستوى والعمل ولكن مستقبله، هذا السؤال له " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads