المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلورينزى: رفضت كل العروض من أجل روما

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:11 م
محمد حمودة
طباعة
يعترف أليساندرو فلورينزي بأنه "رفض" العروض من أجل البقاء مع روما وإصابة الركبة "غيرتني كرجل".


وكانت الأشهر القليلة الماضية متوترة للغاية بالنسبة لظهير الجناح ، الذي تعرض لإصابات خطيرة في الركبة وكان مرتبطا بشكل كبير بالابتعاد قبل توقيع عقد جديد.


وقال في برنامج مباراة روما-كييفو: "لقد تغيرت كإنسان ، لأن الإصابة جعلتني أتطور وأفكر وأرى الحياة بطريقة مختلفة".


وأضاف: "تمكنت من العودة إلى ما أحب. هناك أطفال هناك ممن لم يكونوا محظوظين ، وربما رأوا أن حياتهم المهنية توقفت بسبب مشاكل في القلب أو حالات أخرى.


وواصل: "عندما شعرت بهذا الألم مرة أخرى ، فكرت مرة أخرى في إعادة التأهيل ، وعملية ما بعد العملية ، وأحبائي وزوجتي الذين لم أتمكن من مساعدة الأطفال بقدر ما أحب. كانت أفكارًا سيئة ، لكنني كنت محظوظًا لعدم التعرض لأي شيء خطير مرة أخرى.


وتابع: "أشعر بتحسن أفضل الآن ونأمل أن أكون متاحًا لهذا الأسبوع ضد كييفو".


بعد ذلك ، يبدأ دوري الأبطال و يفتح روما فريقهم بعيداً إلى ريال مدريد.


وأردف: "إن أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه اللعبة المهمة هي التركيز أولاً على كييفو، يجب أن نأخذه في مباراة واحدة في كل مرة ، ونحصل على انتصار جيد في دوري الدرجة الأولى ، ومن ثم نعطي كل ما لدينا ضد ريال مدريد.


وإختتم: "لن يكون من السهل تكرار المشاركة الأوروبية في الموسم الماضي ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. لم تعطنا النتائج حتى الآن هذا الموسم ما نريده ، ولكننا أدركنا ما نحتاج إلى العمل عليه وما يجب البناء عليه. "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads