المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغييرات في تشكيل برشلونة للقاء ريال سوسيداد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للقاء نادي ريال سوسيسيداد غدا على ملعب الأنويتا في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي " نحن بحاجة إلى بداية جيدة في المباراة، وهذا مهم، مع العلم ان السيناريو تغير الان في انويتا، لا يوجد الان مضمار ألعاب القوى في الملعب، يجب ان نبدأ في الملعب الجديد بالفوز ، انا افكر في التناوب، لأن هناك كانت مباريات دولية، ويمكن ان يكون هناك تغييرات في التشكيلة التي ستلعب غدا في انويتا " .

وحول لقاء جيرونا وبرشلونة في الولايات المتحدة قال " كل يوم يأتي خبر جديد، لا يزال هناك وقت كثير حتى يناير، لا اعرف ما اذا كانت اللعبة ستقام في امريكا ام لا ، لا يزال هناك وقت حتى لعب جيرونا-البارسا، هناك نية معينة لدينا، ولكننا سننتظر ونرى كيف ستنتهي الأمور " .

وحول قلة لاعبي برشلونة في منتخب إسبانيا حاليا تحت قيادة إنريكي علق فالفيردي " عليك ان تعرف شيئا وهو ان بيكيه وانييستا والبا هم غير متواجدين هناك حاليا، بيكيه وانييستا اعتزلا، والبا غير مستدعى، ولكن اذا قمنا بالحساب، فإن ابناء الاكاديمية للبارسا والريال متماثلين، لكننا سنقاتل حتى يذهب اكثر اللاعبين " .

وواصل " نشعر بالهدوء اكثر لأن ميسي وبيكيه والبا لم يتم استدعائهم للمنتخب؟ في الحقيقة الوضع افضل لا انكر ذلك، افضل لأنه لن يكون هناك ارهاق وتراكم مباريات عليهم ، ميسي والراحة من اللعب مع المنتخب؟ نتوقع دائما الافضل من ميسي، سواء كان لديه مباراة مع المنتخب ام لا، ولكن اذا كان لديه المزيد من الراحة، والهدوء، فيمكن القيام بمباراة أفضل، وخاصة مثل زيارة أنويتا " .

وحول لعب 7 مباريات في 23 يوما الفترة المقبلة قال فالفيردي " علينا استخدام اكثر من 11 لاعبا، يجب ان نضع في اعتبارنا ان هناك فقط راحة يومين بين المباراة والتي بعدها، نحن نأتي من مباريات دولية، وهناك ليغا ودوري أبطال، يجب علينا التدوير بين اللاعبين لتجنب الاصابات، ونكون اكثر قوة ، بوسكيتس ؟ لاعب أساسي لنا و للنادي ولاعب ذو أسلوب والفرق الآخري تأخذه بعين الإعتبار ، هو معترف به من الجميع وبكل نزاهة ".

وتابع ردا على سؤال عن خطة بإشراك آرثور ميلو وفيدال " لدي خطة لجميع اللاعبين، وهما لاعبان من فريقنا، ونثق بهما كثيرا، وسنرى كيف هو ادائهما، على الرغم من ان هذا الاسبوع لم يكن الافضل بالنسبة لهم، لأنهما أتيا من رحلة طويلة مع المنتخبات. ، بوسكيتس بوسكيتس لا يمكن الاستغناء عنه؟ انه لاعب فريد، ولكن اذا لم يكن موجودا، يجب ان نضع شخصا آخرا في مركزه، حتى الان قمنا بدمجه مع راكيتيتش، وفي مركزه لعب روبيرتو في الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم، لدينا العديد من الاحتمالات " .

وحول ثناء ميسي على آرثر ميلو رد فالفيردي " هو يتكيف مع طريقتنا، وآمن كثيرا، ولديه تحكم بالكرة، ولكن في النهاية المنافسة هي التي تميز اللاعب، ولدينا آمال كبيرة معلقة عليه. ، من الافضل اللعب ضد جيرونا في ميامي عن مونتيليفي؟ ليس لدي اي فكرة حاليا، لأننا لم نلعب سابقا ضد جيرونا في ميامي، في رحلة العودة من امريكا اذا لعبنا المباراة هناك يمكن ان اعطيك رأيي، فقط اقول أننا واجهنا صعوبة عندما لعبنا الموسم الماضي في مونتيليفي ، الظهير الأيسر البديل لألبا ؟ نملك ميراندا ، فيرمالين ، ونستطيع تغيير التكتيك واللعب ب 3 مدافعين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads