المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يشيد بـ روميلو لوكاكو

السبت 15/سبتمبر/2018 - 09:45 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد الفوز على واتفورد بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال جوزيه مورينيو عن هدف كريس سمولينج " الشيء الوحيد الذي لا أحب حول كريس في هذه اللحظة هو شعره فقط ، أعتقد بأننا كان يجب أن نفوز 3 أو 4 ، و نفس الشيء حدث ضد بيرنلي المباراة الماضية ، عندما تتنازل عن هدف مثل فإن المباراة ستكون دائماً صعبة عليك ، واتفورد فريق جيد ويعرف كيف يتسبب بالمشاكل للأندية الكبيرة  ،قلت للاعبين في استراحة ما بين شوطي المباراة - ويؤسفني عدم وجود كاميرا في غرف الملابس- ولكن قلت لهم بالفعل ما حدث. قلت بأنها إما مباراة سنكسبها بـ 4 أو 5 أهداف أو سنكون في ورطة حقيقية (إن لم نسجل) ،  في الشوط الثاني انخفض رتمنا ومن ثم أتى هدف واتفورد وأصبحت مباراة مفتوحة " .


وأضاف عن لوكاكو " [روميلو لوكاكو] كان جدًا رائعًا. 70 دقيقة كان وحشًا ، قال لي بأنه يريد الآن مساعدة الفريق و أن يُسجلوا اللاعبين بدلًا منيّ ، فوز مهم جداً ، بهذا الفوز نملك نفس نقاط توتنهام وارسنال ونبتعد عن أندية المقدمة بـ 4-6 نقاط. لو لم نكسب هذه المباراة لاتسع الفارق ، لهذا السبب هو الأفضل ، لهذا السبب يحرس مرمى مانشستر يونايتد. عندما تكون حارس مرمى فريق كبير يجب أن تكون حاسماً حتى ولو لم تلمس الكرة طوال المباراة "


وقال لوكاكو والذي سجل 105 هدف في البريميرليج أكثر من دروجبا 104 هدف بعد المباراة " يستحق واتفورد الإشادة ، كان هناك تراخي من جانبنا ولكنه فوز جديد وعلينا أن نستمر ، كان هناك انطلاقات جيدة من سانشيز ولينغارد ومني شخصياً ،أنا سجلت وسمولنغ سجل وحاولنا تسجيل هدف ثالث ولكن كان هناك تراخي وعلينا أن نشاهد اللقطات مجدداً ، قال لنا المدرب بأن أداءنا كان جيداً ولكن ليس رائعاً ،جعلنا ندرك ذلك ، صمدنا من أجل الفوز وهذا مانحتاجه لملاحقة الأندية التي تسبقنا ".


وكان مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند قد أشاد بحارس الفريق دي خيا " هو أكثر حارس يجني نقاط لفريقه ، هو الأفضل في العالم " .


وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزه الخامس عشر على حساب واتفورد بآخر 16 مباراة بينهما بجميع المسابقات ، وكان مروان فيلايني قد حصل على جائزة رجل المباراة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads