المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة " الموندو " تشيد ب " أرنستو فالفيردي "

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 12:44 م
شهاب طاهر
طباعة
أشادت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية بمدرب برشلونة أرنستو فالفيردي الذي استطاع قلب تأخره إلي فوز في ثلاث مناسبات هذا الموسم لغاية الآن خلال خمس مباريات رسمية .

وأضافت أن كل من بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا و تاتا مارتينو ولويس إنريكي كلهم فشلوا بالأنويتا ، فالفيردي حقق فوزين متتاليين ، بينما لاحقا لا أحد سيتذكر كيف لعب البارسا .

وقيمت الصحيفة أداء اللاعبين في مباراة الأمس حيث قالت عن شتيجن : أنه المنقذ الذي انقذ كرات خطيرة لكل من ثيو هرنانديز أولا ثم خوانمي واستطاع تجنب التعادل في ما تبقي من المباراة ، بينما قالت عن سميدو أنه كان قليل الحظ ولم يكن مهم هجوميا ودفاعيا وأخطأ في حالات ضمنها هدف سوسيسيداد وتم استبداله في بداية الشوط الثاني .

وعن بيكيه قالت أنه في الشوط الأول كان الوحيد الذي حاول على المرمي وفي الشوط الثاني ساهم بالهدف الأول ، وتري أن بيكي خطير جدا ومهم بالكرات الثابتة ، اما عن اومتيتي فقالت انه منظم وكان يغطي كثيرا مع راكيتيتش وتولي بدأ الهجمات من الخلف بفترات كثيرة من المباراة ، وعن جوردي ألبا كتبت أنه لاعب جدي وكان عليه أن يدافع اكثر من المعتاد ويتقدم أقل ، ومركز جدا في جميع فترات المباراة .

وحول راكيتيتش فقد نشرت الصحيفة أنه لم يشعر بالراحة في مركز بوسكيتس وكان واضح تأثيره بالإرهاق بعد لقاء إسبانيا وعن سيرجي روبرتو : مرتبك ولم يكن مرتاح في وسط الملعب وتسبب بالهدف الأول بخسارة الكرة وفي الشوط الثاني تغير الحال مع عودته كظهير ، رافينيا : لم يترك بصمة في المباراة وتم استبداله بسيرجيو بوسكيتس ، وحول ميسي نشرت أنه في الشوط الأول ساهم قليلا في اللعب وفي الشوط الثاني برز أكتر ووكان يطلب الكرة كثيرا ويقود هجوم الفريق .

أما لويس سواريز فقد فعل ما هو مطلوب منه وسجل هدفا من أول فرصة حقيقية وكان يقظ جدا ، أما عن ديمبلي : هو الحاسم وسجل هدف آخر مهم للبارسا بعد إشبيلية وبلد الوليد لكن أدائه كان أقل من المباريات السابقة ، كوتينيو ساهم كثيرا وزاد من سرعة إيقاع البارسا ، بوسكيتس أدخل الأمان للفريق لكن لم يستطع ان يساعد بتجنب خطورة سوسيسيداد ، اما عن فيدال فقد ساعد مرة أخري للحفاظ على النتيجة .

ونشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " أيضا أن فالفيردي لايزال لا يثق في اللاعبين الجدد ، حيث من بين التعاقدات الأربعة لم يشارك في الأنويتا سوى ارتورو فيدال لمدة 13 دقيقة فقط ، بينما تم استبعاد آرثر من القائمة النهائية و غاب مالكوم للإصابة و تواجد لينغليت على مقاعد البدلاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads