المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكسر عمر خربين النحس .. 6 لاعبين سوريين فشلوا في التألق بـ الدوري المصري

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 11:30 م
حسن محمد
طباعة
أعلن مسئولو نادي بيراميدز ضم النجم السوري عمر خربين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة من الهلال السعودي.

ويعد خربين من أفضل اللاعبين السوريين في الفترة الأخيرة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا العام الماضي، يالإضافة لصغر سنه حيث يبلغ اللاعب المخضرم 24 عاما.

وعلى الرغم من مميزات وموهبة خربين، الا أن تجربة اللاعبين السوريين في مصر مؤخرا، لم تشهد أي نجاحات، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين السوريين الذين انضموا للدوري المصري بعد قرار اتحاد الكرة بمعاملة اللاعب السوري كالمصري.
عبد الله الشامي:
انتقل المدافع السوري عبد الله "الشامي" لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2017، قادما من الدوري اللبناني، ولكنه فشل بشكل كبير حيث لم يشارك في أي لقاء، وعقب انتقاله للمصري البورسعيدي أيضا في فترة الانتقالات الشتوية تكرر نفس السيناريو ليرحل في النهاية عن الايجبيشين ليج.
هل يكسر عمر خربين
مؤيد العجان:
نجم المنتخب السوري والذي انتقل لصفوف الزمالك، وعلى الرغم من اسم العجان ومستواه المميز مع المنتخب السوري، الا أنه لم ينجح في سد ثغرة الجبهة اليسرى ليقدم موسما متوسطا ويرحل في نهاية الموسم بعد اصابته.
هل يكسر عمر خربين
علاء الشبلي:
ضم مسئولو الزمالك الظهير الأيمن لمنتخب سوريا علاء الشبلي إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 مواسم قادمًا من النفط العراقي، ولكنه رحل بعد قرار تجميده بسبب تواضع مستواه الفني.
هل يكسر عمر خربين
أحمد بيريش:
انضم اللاعب السوري أحمد بيريش لضفوف الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه رحل بعدما شارك في مباراة وحيدة مع زعيم الثغر بسبب تواضع مستواه.
هل يكسر عمر خربين
ربيع عبد الله:
تعاقد نادي الرجاء المطروحي في الموسم الماضي مع ربيع عبدالله، مدافع المنتخب الأوليمبي السوري فى صفقة انتقال حر، ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق ليرحل سريعًا عن الدوري المصري.

هل يكسر عمر خربين
عمر الميداني:
يتواجد عمر الميداني ضمن صفوف فريق بيراميدز، ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ انضمامه من صفوف حتا الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
هل يكسر عمر خربين
فهل ينجح خربين في التألق مع بيراميدز وكسر لعنة فشل السوريين في الدوري المصري؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads