المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفيفا" يبرز تصريحات أبرز النجوم العالميه تجاه محمد صلاح

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 09:57 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسرد بعض التصريحات للملك المصري محمد صلاح وذلك لوجودة ضمن الثلاثي المرشح لجائزة "The Best" وهم "المصري محمد صلاح ، البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الكرواتي لوكا مودريتش".

ولقي محمد صلاح الأشادة من الكثير و يؤكدون انة يستحق ان يكون ضمن المرشحين بل يستحق ان يتوج بالجائزة نظراً لما قدمة طوال الموسم رفقة الريدز ودورة البارز في تأهل منتخب بلاده لكأس العالم لأول مرة منذ ٢٨ سنة.

وقال محمد أبو تريكة: "خلال الاوليمبياد شاهدت في الملعب ما فعله صلاح في مارسيلو ، فهو كان خائفا من صلاح ولاحظت هذا الأمر أيضا عندما لعب روما ضد ريال مدريد".

وقال الظاهرة البرازيلية رونالدو : "أنا أحبه ، سمعت تصريحات تقول إنني كنت مصدر إلهامه، وهذا يثيرني ، لديه قدرة هائلة، إنه يشبه ميسي، يلعب بقدمه اليسرى، رشيق، سريع، ويحافظ على الكرة قريبة من قدميه والأبرز له أنه دائماً يريد إحراز الأهداف".

وقال ستيفن جيرارد اسطورة ليفربول : "دون أدنى شك محمد صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض في الوقت الحالي".

وقال الايفواري ديديه دروجبا: "لا يمكنك التنبؤ بما يقدمه صلاح ، هو سريع للغاية وأصبح قويا ويسجل الأهداف ، لقد أصبح زعيما".

وقال أليساندرو دل بييرو: "صلاح رائع ويقدم مستويات ثابتة ولديه كل الإمكانيات ليصبح أفضل لاعب في العالم".

وقال يورجن كلوب : "آخر لاعب أعرف كان له نفس تأثير صلاح على فريقه ، هو مارادونا ، صلاح في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم".

وقال البرازيلي ريفالدو: "صلاح اصبح لاعبا عظيما ويغير اللعبة دائما ، عليه أن يحافظ على مستواه مثل ميسي ورونالدو لأكثر من 10 سنوات ، هو قريب للغاية من هذا المستوى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads