المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يعلق على مفاوضات بايرن ميونيخ لتدريب الفريق

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:02 ص
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل على مفاوضات نادي بايرن ميونيخ لتدريب الفريق، نهاية الموسم الماضي خلفا للمدرب السابق يوب هاينكس قبل تعيين نيكو كوفاتش مدربا جديدا للفريق .

وقال توخيل لصحيفة " ليكيب " الفرنسية " لقد تواصل معي بايرن ميونيخ ، ولكنها كانت مجرد إتصالات فقط ، والعرض وصلني بعد فوات الآوان ، لأنني كنت قررت حينها الموافقة على عرض باريس سان جيرمان " .

وأضاف " نعم فوجئت بإهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معي في بداية المفاوضات وقلت لهم هل أنتم متأكدون ؟ هل تعرفوني جيدا ؟ هل تريدوني مدربا للفريق ؟ " .

وواصل " في غرفة الملابس اتحدث مع الاعبين بالفرنسية , اشعر أن ذلك يعبر عن احترامي لمؤسسة باريس سان جيرمان ، على الرغم من أن بعض الاعبين لايتحدثون بالفرنسية الا أني احاول التحدث بها دائماً " .

وحول لقاء ليفربول قال " امام سانت اتيان فزنا بإظهار تعطشنا للانتصارات ، هذا امر مهم لأننا نحتاج لإظهار ذلك مجدداً في الأنفيلد ، سيكون اختبار حقيقي ونحن واثقون من انفسنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads