المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الاثنين 17-9-2018

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 02:17 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاثنين 17-9-2018 ، وأهمها اصابة محمد نجيب، مدافع الفريق الاول لكرة القدم، بقطع في غضروف الركبة.

كارتيرون: لم نقلل من حوريا الغيني.. ومباراة العودة لها حسابات مختلفة

قال المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أن مباراة حوريا كوناكري الغيني، التي أقيمت في كوناكري يوم الجمعة الماضي صفحة وانطوت، وأن التفكير في مباراة العودة المقرر لها يوم السبت المقبل.

وأكد باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي، أن مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة، وأنه يأمل في مواصلة مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في البطولة من خلال حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي من القاهرة.


وأوضح مدرب الأهلي، أن حوريا أيضا لديه طموح من أجل الصعود، وهو ما يتطلب المزيد من التركيز للاعبين في المباراة المقبلة، مشيرا إلي أن الجهاز الفني أو الإداري، لم يقلل يوما من فريق حوريا بعد إجراء القرعة، وأنه يعلم أن تجربة هذا الفريق تذكره بمازيمبي الكونغولي، الذي سبق أن قام بتدريبه، حيث بدأ صغيرا إلى أن وصل إلى منصات التتويج بالبطولات.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع، ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.


صدمة في الأهلي بسبب محمد نجيب

أكد طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، إن الأشعة التي أجراها مدافع الفريق الأول، محمد نجيب، أمس أثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة.

يذكر أن محمد نجيب، كان قد تعرض للإصابة في مباراة حوريا كوناكري الغيني التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد مشاركته بديلا لسعد سمير.


وقال خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه يجري حاليا اتخاذ الإجراءات لإجراء جراحة الغضروف في أسرع وقت ممكن لمحمد نجيب.


محمد يوسف يعلن جاهزية وليد سليمان لمواجهة هورويا

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن صانع ألعاب الفريق، وليد سليمان، سيكون جاهزا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وكان وليد سليان، خرج من مباراة حوريا كوناكري، الماضية متأثرا بإصابته في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع، ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.


محمد يوسف يكشف موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، إن المحاولات مستمرة لتجهيز مدافع الفريق، سعد الدين سمير، استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها السبت القادم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، أن فرص لحاق اللاعب بالمباراة قائمة وهناك محاولات من الجهاز الطبي لتجهيزه للقاء، مشيرا إلي أن الجهاز الطبي يسعى لتجهيز ميدو جابر، في حين سيكون عمرو السولية خارج الحسابات، بسبب استمرار تجهيزه للمباريات.


وكان سعد الدين سمير، غادر مباراة حوريا كوناكري، مصابا بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية، في حين يعاني ميدو جابر من الإصابة في العضلة الخلفية أيضا، وعمرو السولية من المزق في العضلة الضامة، حيث تخلف الثنائي عن رحلة غينيا الأخيرة ولم يشاركا في مواجهة حوريا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads