المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على ليفربول

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 09:27 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا على الحدث الكروي الأكبر والأعرق أوروبيًا، دوري أبطال أوروبا التي تعود إلينا بموسم جديد وطموحات جديدة لأبطال القارة العجوز، وتبرز لكم بوابة المواطن أبرز وأدق تفاصيل المعركة المدويه والحرب الناريه بين ليفربول البطول الإنجليزي المتوج بالخماسية الأوروبية وباريس سان جيرمان العملاق الطامح للفوز بالغالية الأولي من ذات الأذنين . 

تبدأ أرضيه ملعب أنفيلد بالإشتعال في التاسعة مساءً بتوقيت القاهره توهجاً وترحيباً بأبرز النجوم العالمية التي تدخل ضمن كتيبتي ليفربول ضد باريس سان جيرمان في الجولة الأولي من مباريات المجموعة الثالثه . 

ويترقب الجمهور المصري موعد انطلاق المباراة لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول وهداف الفريق الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي عبر قناة "beIN SPORT 1 HD" الرياضية بصوت المعلق المميز رؤوف خليف.

فيما يدخل كلا الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تصدر كلاً منهما لجدول ترتيب الدوري المحلي الإنجليزي والفرنسي . 

فيما سيدخل فريق ليفربول المباراة بتشكيلة مكتملة بإستثناء مصير المهاجم البرازيلي فيرمينيو الذي لم يتحدد مصيره بعد من الإصابه التي لحقت به في عينه خلال مباراة الريدز وتوتنهام في خامس جولات البريمرليج .

فيما يدخل باريس سان جيرمان المباراة كامل العدد والعدة بالقوة الناريه المتمثلة في الثلاثي كافاني ، مبابي ، نيمار .

ويذكر أنه لم يلتق فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل، بينما واجه نادي ‏ليفربول الأندية الفرنسية في البطولة ذاتها خلال 8 مباريات، حيث حقق الانتصار في 5 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر في مواجهتين، بينما واجه باريس أندية إنجلترا خلال 12 مباراة، حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الخسارة خلال ثلاثة مواجهات أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads