المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميندي يوضح قوة علاقته بـ "جوارديولا "

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث ظهير مانشستر سيتي بينيامين ميندي عن علاقته مع مدربه الأسباني بيب جوارديولا ، وقد أظهر ميندي أن بيب جوارديولا مدرب متواضع .

وقال ميندي حول علاقته مع بيب جوارديولا " غوارديولا يتحدث باللغة الإنجليزية مع المجموعة ، ولكن معي يحاول التحدث ببضع كلمات باللغة الفرنسية وهذا إنه أمر أساسي للغاية بالنسبة له ، عندما يعلمني شيئاً يريدني أن أترجمه له حتى يتمكن من تحسين لغته الفرنسية. هو مدربي و أنا ايضاً اتحول لأصبح مدربه أحياناً " .

وأضاف " الجميع يدعو بيب غوارديولا بأسمه الأول هو لايحب ان يناديه اللاعبين بأسماء مثل Coach أو Boss ، نحن كلاعبين نثق في بيب غوارديولا ثقة تامة ، نعرف أنه يملك مفاتيح كل شيء وهو شخص قوي يقوم بكل مايستطيع لوضعنا في ظروف جيدة، لكن هو لايُظهر ذلك يريد أن يبدو وكأنه عضو متوسط ضمن فريق العمل" .

وواصل " بيب غوارديولا يحب كرة القدم أكثر من اللازم ، بيب غوارديولا يحب مارسيلو بيلسا كثيراً ، هو نسخة مطورة منه ، تستطيع رؤية الامتنان في عينيه حينما نتحدث عن بيلسا" .

وعلي ناحية أخري قال برناردو سيلفا أنه سعيد لمساعدة فريقه هذه الفترة " أنا سعيد لأنني أساعد الفريق وهذا شعور جيد، أتمنى فقط أن أستمر بنفس الطريقة ، يمكنني أن ألعب في الوسط أو على الأطراف أشعر بالراحة في المركزين وأستطيع أن أنفذ ما يراه المدرب أفضل بالنسبة للفريق " .

وحول ليروي ساني قال " لقد ساعدنا مرة أخرى، هو لاعب رائع والجميع يعرف مدى أهميته لنا ، عندما تلعب مع مان سيتي ويكون لديك الكثير من اللاعبين الجيدين، فيتوجب عليك معرفة أنك قد لا تلعب بشكل أساسي في بعض الأحيان، ولكن عليك أن تستمر في العمل، وهذا هو ما يفعله كل يوم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads