المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفالدو ينتقد لوبيتيجي بسبب فينسوس

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:57 ص
شهاب طاهر
طباعة
أستعجل نجم منتخب البرازيل السابق ونادي برشلونة ريفالدو مشاركة الموهبة البرازيلية فينسيوس جونيور مع ريال مدريد بعد أن لعب في الفريق الثاني .

وقال ريفالدو " أنا لا أفهم لماذا يكون فينيسيوس في الفريق الثاني عندما يكون جيدًا بما يكفي لكي يلعب بالفريق الأول لـريال مدريد ، إذا لم يلعب فينيسيوس فهذا لقرار المدرب وليس لانه لا يملك الجودة المُناسبه لذلك " .

وأضاف حول مستقبل نيمار " أنا على يقين أن نيمار سينتهي به المطاف في ريال مدريد ، موقف فينيسيوس جونيور غريب في ريال مدريد ، لا أفهم لماذا يلعب في الفريق الثاني ، هو يتنافس الان في دوري أقل من مستواه ، مع كل الاحترام " .

وواصل حول ترشيح ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا " ريال مدريد سيكون دائما بين المرشحين للقب دوري ابطال أوروبا لكن ستكون هناك عقبات كثيرة ، أتوقع أنهم سيواجهون الكثير من المشاكل لتأمين اللقب مرة أخرى " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو " لقد كان كريستيانو رونالدو صاحب الدور الهام في قيادة ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث عشر ، و هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة بدونه ، يجب أن يلعب الريال كمجموعة وليس يملكوا رونالدو ، بعد رؤية ريال مدريد يرفع اللقب ثلاث سنوات متتالية ، لا أعتقد أن بطولة الدوري لديه نفس الأهمية لبرشلونة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads