المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على سبب غياب ميدو جابر عن مباراة حوريا

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 07:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم قدرة ميدو جابر، لاعب وسط الفريق، على اللحاق بمواجهة حوريا الغيني، المقرر لها بعد غدٍ، السبت، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.


وكان ميدو جابر غادر مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، متأثرًا بإصابته في العضلة الخلفية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت ، على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع، ويحتاج الأهلي للفوز باي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads