المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم السبت 22/ 9/ 2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:58 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- روحاني يؤكد: واشنطن ستواجه نفس مصير صدام حسين

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم السبت أن إيران، لن تتخلى عن كافة الإجراءات التي تساعد على تعزيز قدراتها الدفاعية، ملمحا إلى الصواريخ التي تقوم طهران بتطويرها وتثير قلق الغربيين.

2- مصرع 8 أطفال في انفجار قنبلة في أفغانستان

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بمصرع 8 أطفال فيما أصيب 6 آخرين جراء انفجار قنبلة شمالي أفغانستان.

3- هجوم إرهابي يفاجيء عناصر الحرس الثوري الإيراني

أفادت الأنباء عن مقتل 9 عناصر على الأقل ممن ينتمون للحرس الثوري الإيراني، وذلك بسبب تعرضهم لهجوم مسلح خلال عرض عسكري، وقع في مدينة الأهواز، التي تقع جنوب غربي البلاد، اليوم السبت.

4- عبوة ناسفة تهدد مستوطنة "بيت إيل" الإسرائيلية .. وجيش الاحتلال يعلق

ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم السبت أن عبوة ناسفة أنبوبية من صنع محلي ألقيت الليل الفائت باتجاه مستوطنة "بيت إيل" شمال رام الله.

5-شاهد.. الهجمات المسلحة تهدد طرابلس بسبب الوقود

وجه رئيس المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، مصطفى صنع الله، تحذيرات صارمة من تعرض عاصمة البلاد لما وصفه بـ "أزمة وقود"، بسبب تدمير معظم المخازن النفطية، في طرابلس، موضحا أن ذلك من الممكن أن يحدث نتيجة للصدامات المستمرة بين الجماعات المسلحة.

6- إيران تتخذ موقف عدائي ضد العراق بسبب هجوم الأحواز

أعلنت إيران عن إتخاذ إجراءات رسمية، لغلق معبرين حدوديين مع العراق، وهو ما أعتبرته جزء من ردها على الهجوم المسلح الذي شن ضد عناصر الحرس الثوري الإيراني، والذي وقع اليوم، في الأهواز وأسفر عن مقتل 9 من عناصره.

7- حتى لا ننسى.. ناصر يبحث سبل مواجهة العدوان الثلاثي ضد مصر في الدمام

يشهد اليوم الثاني والعشرون من سبتمبر الذركرى الثانية والستون للقمة الثلاثية التي عقدت في المملكة السعودية، والتي جمعيت بين كل من الرئيس جمال عبد الناصر، ونظيره السوري شكري القوتلي، وملك السعودية سعود بن عبد العزيز آل سعود.

8- فرنسا تعلق على هدم قرية الخان الأحمر بـ " انتهاك صارخ "

علقت فرنسا على القرار الإسرائيلي بهدم قرية الخان الأحمر شرقي القدس الشرقية بأنه يعد انتهاك صارخا للقانون الدولي.

9- القوات العراقية تبدأ سلسلة عملياتها المسلحة

شهدت ثلاث محافظات عراقية اليوم السبت سلسلة من العمليات العسكرية الواسعة عملية عسكرية "واسعة" المرتبطة ببعضها البعض، وهي الأنبار وصلاح الدين ونينوى.

10- رئيس الوزراء اليمني : أدعو الجميع إلى الترابط لإنقاذ العملة اليمنية

قال رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي تم عقده في القاهره إنه يدعو الجميع للترابط فقط من أجل إنقاذ العملة اليمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads