المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي لحقوق الإنسان يلتقي قيادات الإسماعيلية لنشر ثقافته

السبت 22/سبتمبر/2018 - 08:22 م
أحمد جاهين
طباعة
التقت بعثة المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم السبت، وكلاء وزارة التضامن ومديري العموم والإدارات بمحافظة الإسماعيلية، بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام وعبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، بديوان عام المحافظة من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان.

ورحب المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، بالبعثة مؤكدًا على أهمية هذه اللقاءات التي توضح دور المجلس كمؤسسة وطنية لحقوق الإنسان.

كما أبدى الأستاذ محمد الصيرة، سكرتير عام المحافظة، عن ترحيبه بالتعاون مع المجلس من أجل دعمه لوحدة حقوق الإنسان التي تم إنشاؤها حديثًا بديوان المحافظة، وتأهيل هذه الوحدة بالصورة التي تساهم في تعزيز حقوق الإنسان.

وعرض أعضاء بعثة المجلس شرحا مجملًا لنشأة المجلس وأنشطته المتعددة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في إطار استراتيجية عمله وخطته التنفيذية في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

اشتمل اللقاء إجابة على جميع التساؤلات التي طرحها المشاركون، وأكد وفد المجلس على الترحيب بالتعاون مع المحافظة بما يخدم الوطن والمواطن، ويحقق أهدافه، ويعمل على تعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان.

شارك من بعثة المجاس المشاركة في أسبوع نشر الثقافة بالإسماعيلية كلا من رضا عبد العزيز، جمال بركات، نبيل شلبي، سماح فتحي، إنجي الشرنوبي، أمجد فتحي، علي صقر.

الجدير بالذكر أن أسابيع حقوق الإنسان تشمل فعالياته: تدريبات، وورش عمل، وزيارات ميدانية، وتلقي شكاوى، ولقاءات مع الجهات التنفيذية بالمحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads