المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا تشيد بمدرب ريال مدريد.. تعرف على السبب

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 06:06 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي نجاح خطة المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي بالاعتمادعلى لاعبين جدد وإعطاء لاعبي الدكه فرصة المشاركه أساسياً برفقه الفريق الأول لريال مدريد في الدوري وبالرغم من هذا إستطاع الفريق تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث . 

وقالت ماركا :" كان الأمر بمثابة إتمام المهمة لريال مدريد ضد إسبانيول، ومع ذلك كان هناك بعض الشكوك بعيدا عن الثلاث نقاط، الفوز بهدف نظيف لم يكن أفضل أداء في الموسم، خصوصا بالمقارنة مع استعراض مباراة روما يوم الأربعاء الماضي عندما قدم الفريق أفضل مبارياته".

وأضافت ماركا :"  أوضح جولين لوبيتيغي في المؤتمر الصحفي يوم الجمعه أن الوقت قد حان لبدء المداورة، ولكن باتزان تجنبًا لأي مخاطرةٍ محتملة ، وهو ما أظهره بالفعل، مثل سلفه زين الدين زيدان، لا يخشى جولين من إنعاش فريقه بأسماء جديدة، مع 5 تغييرات على التشكيلة التي واجهت روما".


وأكملت :"  في المرمى تواجد ثيبو كورتوا الذي حلّ مكان كيلور نافاس، بينما شارك ألفارو أودريوزولا في أولى مبارياته مكان داني كارفخال في الظهير الأيمن ، تم منح ناتشو 90 دقيقة في مركز مارسيلو كظهيرٍ أيسر وتم إعطاء أدوار توني كروس لداني سيبايوس بعد قرار المدرب باستبعاد الألماني من القائمة" . 

وتابعت :" نجم لقاء الأربعاء ماركو أسينسيو استمر بالمشاركة في التشكيلة الأساسية ، لاعب إسبانيول المعار سابقًا سجل هدفًا تم احتسابه باستخدام تقنية الفيديو بعدما ألغاه الحكم ماثيو لاهوز بداعي التسلل".

وأشارت ماركا :"  كان الأمر بمثابة إتمام المهمة لأن ريال مدريد فاز بالنقاط الثلاث، مع أن ذلك لم يكن سهلا لأن إسبانيول حاصر منطقة كورتوا في آخر دقائق المباراة".

وأٍستكلمت : "مع نهاية اللقاء كان من الواضح أن التشكيلة ضعيفة نوعا مع تواجد 3 لاعبين يشاركون للمرة الأولى في الليغا".

وأضافت:"أودريوزولا، ماريانو دياز وماركوس يورينتي لم يسبق لهم المشاركة هذا الموسم ولذلك تم منحهم الفرصة، لعب الفريق آخر دقائق المباراة مع هؤلاء الثلاثة بالإضافة الى 7 اسبان".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads