المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس أكاديمية دهب وعادل الاعصر في فيلم سينمائي جديد بيمزانية ضخمة

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 01:59 م
هند هيكل
طباعة

أكد رجل الأعمال ورئيس أكاديمية دهب محمد أبو الدهب، أنه سيدخل مجال الإنتاج السينمائي قريبا من خلال فيلم سينمائي كبير يضم أكبر نجوم الفن فى مفاجأة كبيرة من حيث الميزانيه للفيلم، وأماكن التصوير.

كما تعاقد أبو الدهب مع المخرج الكبير عادل الاعصر، ليتولى قيادة الفيلم، وسوف يتم إجراء جلسات عمل خلال أيام قليلة لاختيار فريق العمل والتعاقد معهم، والبدء فى التحضيرات تمهيد للفيلم.

وأكد أبو الدهب أن الفيلم سوف يشارك به الطلاب الموهوبين  خريجى الاكاديمية، موضحًا أن كل ذلك يتم لإعطائهم فرصة فى تجاوز عقبة صعوبة المشاركة فى الأعمال السينمائية ، وكذلك لإظهار موهبتهم فى هذا المجال

والجدير بالذكر، أن المخرج عادل الأعصر من مواليد 28 فبراير 1955، وبدأ حياته الفنية عام 1985 بفيلم (صفقة مع امرأة) مع نجوم تلك الفترة (حسين فهمي، مديحة كامل وعادل أدهم..)،ثم في العام التالي قام بتأليف وإخراج فيلم (الحلم القاتل). عمل عادل الأعصر مع معظم نجوم جيله مثل: (نور الشريف، فيفي عبده، ميرفت أمين..) بعد سيطرة الكوميديا على السينما أتجه الأعصر إلى الدراما التليفزيونية فقدم عدة مسلسلات منها: (وجه القمر) عام 2000 مع فاتن حمامة، و(العمة نور) مع نبيلة عبيد عام 2003.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads