المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: بيل كان يستحق الحصول على جائزة أفضل هدف

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 02:19 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نادي إشبيلية غدا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي عن حالة إيسكو الذي غاب عن تدريبات اليوم " إيسكو يشعر ببعض الإنزعاحات ، و يبدو أنه يعاني من إلتهاب في الزائدة الدودية وسيخضع لإجراء عملية طبية عاجلة ، جائزة مودريتش ؟ الجوائز جزء من عالم كرة القدم ، لكن الحافز الأكبر للفريق هذا الأسبوع هو تحقيق ثلاث نقاط أمام إشبيلية " .

وأضاف عن تقنية الفيديو " تساعد تقنية الفيديو في اتخاذ القرارات مشكوك فيها ، من الواضح أنها تحسن الأمور ، علينا رؤية تطوّر حالة كارفخال يوماً بيوم ، نحن متحمسون جدا لتقديم مباراة كبيرة ضد إشبيلية " .

وواصل " المستقبل في ريال مدريد يُكتَب اعتماداً على قدر العمل ، الإصابات شيء طبيعي في كل فريق ، علينا مواجهتها مع جاهزية قصوى من اللاعبين الذين يلعبون ، عدم الحصول على جائزة أفضل مدرب ؟ ليس شيئا يعطيني الحافز " .

وتابع حول الجوائز الفردية " لديّ مفهوم آخر حول الجوائز الفردية. أنا أفضل أن يكون المعيار واضحًا ، بالطبع اذا تم ذلك كنا سنحصل على جوائز اضافية ، جائزة أجمل هدف لـ غاريث بيل كمثال ، لكي أكن صريحاً فأنا لا أُحب الجوائز الفردية ، الالقاب الجماعية للفريق تستهويني أكثر " .

وحول لقاء إشبيلية قال " إشبيلية فريق جيد ، يملكون لاعبين استطاعوا التأقلم بسرعة مع أسلوب ماشين ، يمكنهم اللعب برسم 5-3-2 و كذلك 5-2-3 ، لديهم خيارات رائعة ، سيكون تحدٍ للقيام بمباراة كبيرة ضد خصم سيسبب لن الأضرار " .

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي وبعد إجراء الإختبارات على إيسكو أنه تم تشخيص حالته بإلتهاب حاد في الزائدة الدودية ، وسيتم اجراء التدخل الطبي اللازم مع اللاعب فورا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads