المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. بورفؤاد يطمع فى عبور القناة فى التمهيدى الثالث لكأس مصر

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 10:17 ص
جمال عقل
طباعة

يستقبل الفريق الأول للكرة بنادى بورفؤاد في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء نظيره القناة فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب الأول ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر .
ويسعى فريق القناة لتحقيق الفوز ومواصلة عروضة الجيدة بالقسم الثانى بقيادة أبو طالب العيسوي الذى يعتلي قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني برصيد 13 نقطة من أجل التأهل للدور التمهيدى الرابع .
وكان فريق بورفؤاد بقيادة المدير الفني أحمد عبد العزيز قد وصل لذلك الدور بعد الفوز على نظيره النصر بالعريش في الدور التمهيدي الأول و الفوز على كهرباء الإسماعيلية في التمهيدي الثاني لتوقعه قرعة التمهيدي الثالث في مواجهة القناة.
ويذكر أن أخر مرة إلتقى فيها الفريقين معا بالقسم الثاني منذ موسمين قبل هبوط بورفؤاد وكانت أخر نتيجة بينهما هي التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في مارس 2016 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads