المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الاربعاء 26 / 9 / 2018

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:59 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الاربعاء 26 9 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. الحالة المرورية: كثافات مرتفعة على الدائري ومحور 26 يوليو
كشف الرائد أحمد نور الدين، عضو غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، عن الحالة المرورية لليوم الأربعاء 2692018 على أغلب الطرق والكباري بالقاهرة.

فيديو.. الارصاد تكشف عن سقوط الأمطار على السواحل الشمالية في هذا الموعد
كشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الأربعاء، أنه خلال الأيام القادمة ستشهد السواحل الشمالية سقوط الأمطار.

فيديو.. هكذا استقبلت شوارع نيويورك الرئيس السيسي
تزينت شوارع نيويورك بعدد من اللافتات التي تحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتزامن مع زيارته لأمريكا.

عمرو عبدالحميد: الأمين العام للأمم المتحدة يعبر عن فشل المنظمة في حل الأزمات
أكد الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن الكلمة التي أدلى بها الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، كانت جرس إنذار يدُق من قِبل هذه المنظمة الدولية، معقبا: "ناقوس خطر يُدق تجاه وجودها تجاه عملها تجاه مستقبلها".

إيهاب عباس: جماعة الإخوان متوغلة بشدة في المجتمع الأمريكي
أكد الإعلامي إيهاب عباس، انه لابد من أن توافر وسائل إعلام قوية لمواجهة الأفكار الإرهابية والتعامل معها بحكمة بالغة،لافتًا النظر إلى ضرورة توافر أكثر من لغة لترجمة البرامج السياسية لتوضيح الرسالة الإعلامية في مصر من خلال توصيل الصورة الحقيقة عن مصر للخارج.

السفيرة جيلان علام: زيارات السيسي للخارج تهدف إلى تحسين العلاقات السياسية
أكدت السفيرة جيلان علام، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من زيارات للخارج هو دور كبير يقوم على محورين، تحسين العلاقات السياسية والإستراتيجية، ومحور العلاقات الاقتصادية بين مصر والدولة نظيرتها لتطوير الوضع الحالى وتقليل الفجوة الموجودة بين مصر والدول الاخرى.

محمد فايز: ترامب يستغل الحلفاء لتحقيق أرباح مالية
أكد محمد فايز فرحات، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن دونالد ترامب يسعى من خلال خطاباته لتحقيق مكاسب مالية للاقتصاد الأمريكي.


محلل سياسي: العولمة جعلت الشباب لا يحمل هوية وطنية أو دينية
أوضحت المحلل السياسي الدكتورة ولاء وصفي، أن العالم يواجه مشكلة مع الشباب في سن المراهقة، بسبب ضعف الأنظمة التعليمية على مستوى العالم، والذي أدى إلى تواجد فئة من الشباب لا يحمل هوية وطنية أو دينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads