المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نافاس: راموس إشبيلي جدا

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:52 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم إشبيلية خيسوس نافاس عن لقاء نادي ريال مدريد مساء اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الدوري الاسباني لكرة القدم .

وقال خيسوس في مقابلة حصرية للماركا " مباراة ريال مدريد ؟ عندما نلعب في ملعبنا ، يجب على الفريق بذل كل جهده في محاولة للفوز على الخصم. من يأتي إلى ملعبنا عليه أن يشعر أن الحياة صعبة للغاية " .

وأضاف عن تغيير نمط ريال مدريد مع لوبيتيجي " يتغيّر من يتغيّر ، في النهاية هناك ستجد مدريد ، هم لديهم لاعبين ذوي جودة عالية ، ودائما ما يشكلون خطرا عليك عندما تواجههم لأنهم من الطراز العالمي " .

وواصل عن معركة أخري ضد مارسيلو " (يضحك) بالحقيقة نعم ، لقد واجهة مارسيلو عدة مرات. هو لاعب كرة قدم عظيم ، مثل كل أولئك المتواجدون في ريال مدريد ، ستكون مبارزة رائعة " .

وختم عن سيرجيو راموس " سيرخيو راموس اشبيلي جداً ، هو صديقي ، أنا مغرم جداً به لأنني عشت العديد من اللحظات معه ، هنا منذ أن كنت طفلاً وفي المنتخب الوطني ، نحن على اتصال دائمًا في جميع الأوقات " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads