المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: تنتظرنا مباراة صعبة ومثيرة ضد تشيلسي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 06:42 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن لقاء تشيلسي مساء اليوم في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية .

وقال يورجن كلوب: "ليس هناك ترتيب للأولويات لدينا، نحن سندخل مباراة اليوم للفوز بها ، تشيلسي في مباريات خروج المغلوب في مسابقة الكأس خصم صعب مدى يمكن أن تتخيل، على الرغم من أننا نلعب في أنفيلد، الذي أعرف انه سيساعدنا " .

وأضاف كلوب: "نحن سنلعب ضد بعضنا البعض في البريميرليج نهاية الأسبوع أيضاً، في لندن هذه المرة، لذا أعتقد أن هذا يجعل الأسبوع مثيرا بالنسبة لنا المشاركين جميعاً " .

وواصل كلوب: "في هذه اللحظة, أنا لم أقم بالإعلان عن تشكيلة الفريق ولكن يمكنني أن أتعهد لمشجعينا سيتم اختيار التشكيلة على أساس التفكير في مباراة واحدة فقط و هدف واحد فقط – الفوز الليلة " .

وتابع " سيكون تصرف غير المسئول بالنسبة لي ألا أتكلم حول أننا سنلعب سبع مباريات بضغط لا يصدق في هذه الأسابيع الأربعة بين فترات التوقف الدولي ".

وأكمل كلوب: "أيضا تصرف غير مسؤول بعدم احترام جودة فريقنا واللاعبين الذين استحقوا بالفعل فرصتهم في اللعب. و لكن ليس لديّ وقت لأي شخص يتكهن بأن تشكيلة الفريق ستكون مرتبطة بترتيب أولويات المباريات الأخرى أو المسابقات الأخرى".

وختم " أعرف أن تشيلسي يفكرون بنفس الطريقة. هم لن يأتوا إلى هذه المباراة الليلة فقط لأن قرعة الكأس وضعتهم هنا ، هم، مثلنا، ستكون لديهم طموحات حقيقية في هذه المسابقة. أنا لا أنظر إلى هذه الأشياء بنفسي، لكنني سأكون واثقاً جداً بالقول أن تشيلسي سيكون أحد المرشحين للفوز بهذا الكأس قبل أن نبدأ. و نحن أيضا، أنا متأكد ، لذا فإن هذه المباراة ستكون رائعة و مثيرة, و لا شك لديّ أنها ستظهر كرة قدم تنافسية عالية الجودة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads