المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الري: إنشاء 5 سدود لحصر مياه الأمطار في أوغندا

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 11:56 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اختتمت اللجان الفنية والتوجيهية لوزارة الرى والموارد المائية، التي تختص بملف سد النهضة ومشروعات التعاون الفني بين مصر وأوغندا، حيث انتهت من كافة أعمالها، والتى استمرت علي مدار يومين، فى العاصمة الأوغندية كمبالا، وذلك بحضور وزيرى الرى المصرى والأوغندى.

وناقشت اللجان عدة موضوعات بشأن تعزيز التعاون بين البلدين، من خلال مشروعات التعاون الثنائي، حيث تم الاتفاق على بدء تنفيذ بعض المشاريع الهامة، والتي يأتي من أبرزها مشروع إنشاء 5 سدود لحصاد مياه الأمطار في عدة مناطق مختلفة بدولة أوغندا.

ومن جانبه يشهد اليوم، الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، وسام شيبتوريس وزير المياه والبيئة الأوغندى، احتفالية ختام المرحلة الأولى وإعداد المرحلة الثانية من مشروع درء مخاطر الفيضان، بمقاطعة ومنطقة كسيسي، وذلك بعد أن تم الاتفاق على كافة الإجراءات اللازمة للمشاريع، من أجل استثمار النجاحات التي تحققت في المرحلة الأولى.

ويذكر أن الاجتماعات التي عقدت طوال الفترة السابقة، تجنى ثمارها حيث حققت أهدافها في متابعة تقدم سير العمل، وحجم الانجاز في كافة المشروعات، فضلًا عن بحث سبل تذليل أى معوقات لضمان استمرارية تلك المشروعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads