المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: النادي يدعمني و بيكيه يركز في كرة القدم

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:41 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء اتلتيك بلباو غدا في الجولة السابعة من الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو .

وقال فالفيردي عن لقاء بيلباو " بيلباو لديها روح الفريق ، مباراة الغد قوية وعلينا التعامل مع الكثير من الضغط خلال 90 دقيقة ، ستكون مباراة صعبة ، اومتيتي ؟ لديه مشاكل على مستوي الركبة لكن يمكن أن يلعب يوم الأربعاء ومبدأيا سيعود قريبا ، الضغط العالي من لاعبي بيلباو سيكون مفتاح المباراة ، ستكون مباراة ندية وبدنية جدا " .

وأضاف " بغض النظر أنه يمكن تغيير اسلوب اللعب دائما ، الأهم أن يكون أفضل اللاعبين في الملعب و الأهم هو الفوز غدا ، قد يهاجمنا أتلتيك منذ الدقائق الأولي ، اي فريق يمكنه استقبال هدفين خلال دقيقة واي فريق يمكنه التحسن وعلينا ذلك ، ستلعبون ضد توتنهام للنقاط أم مجرد مباراة ؟ نريد النقاط ، نريد النقاط اكثر من اي وقت مضي ، حتي غدا بيلباو يريدون ذلك ، ياله من سؤال ، بالطبع نريد النقاط " .

وواصل " فيرمايلين ولينغليت كلاهما محترفين ويمكنهما اللعب ، للناس حرية التفكير فيما يريدون ، لن أتدخل ، تعرف عندما تخسر هناك مجال مفتوح للإنتقاد ، وغدا ساحاول القيام بأفضل اداء للفوز ، النادي لايزال يدعمك ؟ بالطبع أنا بخير واشعر بالدعم من النادي ، كل الفرق تقاتل للنقاط ، هناك فائز وخاسر ولكن عندما نخسر يحدث زلزال ، أنا قلق اكثر من مباراة ليجانيس واستقبال هدفين اكثر من لقاء جيرونا " .

وتابع " كانت هناك اوقات ضد ليجانيس لعبناها بشكل جيد جدا ، وضد ايندهوفن كان علينا التحسن ، لا اعتقد أن هناك فرق كبير من أسبوع لآخر ، الشعار الجديد ؟ جميل وأعجبني ومازال شعار البارسا الذي تعودنا عليه ، الراحة لبيكيه ؟ ممكن ، كل شئ ممكن ، بالطبع نأخذ في الاعتبار تعادل بيلباو ضد مدريد على الرغم من أنه كان في سان ماميس والآن نلعب في برشلونة ونعرف فرقة بيريزو ، سيحاولون القيام بنفس الشئ واتمني ان تكون مباراة مفتوحة " .

وحول الدفاع في الفريق قال " لدينا ثلاثة مدافعين الآن وبيكيه يلعب دائما لذلك من الممكن أن يلعب لينجليت وفيرمايلن معا، سنرى ، أنا قلق أكثر حول هدف ليجانيس الأول من الهدف الثاني ، إذا تم انتقادك عندما تفوز، كيف لا يتم انتقادك عندما تخسر ، مقارنة ليجانيس مع مباراة روما ؟ هراء ، بيكيه مشتت من خلال التزاماته خارج كرة القدم ؟ انه لاعب محترف واراه يركز بشدة في كرة القدم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads