المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: ليس لدينا خطة لإيقاف بالوتيلي ضد نيس

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:45 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نادي نيس غدا في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال توخيل عن حالة لاعبيه للمباراة والغيابات " دجابا وديارا مصابين وسيغيبان ، دراكسلر ورابيو ومونييه سوف تحدد جاهزيتهم بعد مباراة اليوم ، نيس هو فريق يحب امتلاك الكرة ، نحتاج إلى أن نكون مستعدين ومركزين جيداً " .

وأضاف " سعيد للغاية بعودة كيليان مبابي للعب في الدوري بعد ايقافه ، إيقاف بالوتيلي ؟ لا توجد خطة معينة لايقاف بالوتيلي ، فهو لاعب لديه الكثير من الصفات ، موهوب جدا ، أنت لا تعرف أبدا ماذا سيفعل ، يجب أن تكون منتبها ، إن البطولة مادية للغاية ، وهناك لاعبون سريعون جدا ، خطرون في كل فريق مثل موناكو ومرسيليا وليون ولكن أيضا تولوز وليل أو نيس هي فرق على مستوى عال.فهو دوري متوازن " .

وواصل ردا على سؤال هل الدوري الفرنسي ضعيف للغاية " لا ، لا ، لا ، الدوري الفرنسي ليس مشكلة بالنسبة لنا ، أنا لا أوافق ، هزيمتنا في دوري أبطال أوروبا لا علاقة لها بالدوري ، تشوبو موتينج ؟ نحن نتحدث كثيرا ، انه بديل جيد جدا ، من المهم بالنسبة لنا ، اعتاد العمل بجد خلال الأسبوع الماضي ، يمكن أن يلعب كمهاجم أو جناح ، من المهم جدًا بالنسبة لي تسريع وتيرة اللعب ببساطة وبسرعة ، إنه أمر صعب بالنسبة لنا لأن لدينا لاعبين يحبون لمس الكرة " .

بينما قال نجم باريس سان جيرمان تشوبو موتينج والذي كان يجلس إلي جوار توخيل في المؤتمر الصحفي " انا فخور باللعب مع باريس ، افضل فريق في فرنسا ، لقد مرّ بضعة أشهر منذ أن اتصل بي توخيل وسألني إن كان بوسعي أن أتخيل أن ألعب مع باريس خاصة أن يكون تحت أوامره لأنك تتعلم كثيرًا معه ، فأنا سعيد جدًا " .

وأضاف " جميع اللاعبين يريدون أن يكونوا في الملعب لكنني أفهم دور إيدي هو مهاجم كبير جدا ، يمكن لـ11 لاعب فقط اللعب وانا اريد مساعدة الفريق و أنا سعيد جد ، مبابي نصف كاميروني ، من الجيد أن هناك المزيد من أفريقيا في هذا الفريق ، إنه مثل أخ صغير بالنسبة لي الآن " .

وختم " لقد تلقيت استقبالًا جيدًا جدًا ، خاصةً من قبل داني ألفيس المضحك حقًا ، فأنا أحبه كثيرًا ، إنه ضار ولكننا نضحك معًا ، الجميع يطّلع على مقاطع الفيديو التابعة له." مع الشباب ، مع كيليان ، نيمار ، ونحن نضحك معا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads