المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقة رباعية بين الأهلي والإسماعيلي في يناير

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:47 م
حسن محمد
طباعة
نجح مسئولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مبدئي مع مجلس إدارة الإسماعيلي، للحصول على خدمات محمود متولي مدافع الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشترط مسئولو الإسماعيلي ضم ثلاثي الأهلي أحمد الشيخ وصبري رحيل وكريم نيدفيد مقابل محمود متولي.

ويدرس مسئولو الأهلي الموافقة على طلبات الإسماعيلي، خاصة في ظل عدم اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على أي من الثلاثي في التشيكلة الأساسية للمارد الأحمر.

ومن المنتظر أن يوافق مجلس الأهلي على رحيل صبري رحيل بشكل نهائي وإعارة الثنائي أحمد الشيخ وكريم نيدفيد.

وكان محمود متولي قد رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي خلال الأيام الماضية، ليدخل في أزمة ويتم تجميده من المشاركة في المباريات.

وعلم مجلس الدراويش بتوقيع اللاعب للقلعة الحمراء سرا، ورغبته في الرحيل مجانا في نهاية الموسم، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل مجانا.

ويسعى مسئولو الإسماعيلي للاستفادة من محمود متولي بأي شكل قبل رحيله بالمجان.

وقدم متولي مستوى مميز مع الإسماعيلي في المواسم الأخيرة جعلته واحدا من أفضل مدافعي الكرة المصرية، لما يتمتع به من موهبة ومهارة عالية.

وكان الأهلي قد قدم عرضا لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مجلس الإسماعيلي طلب مبلغ 60 مليون جنيه لرحيل اللاعب، وهو مارفضه الأهلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads