المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي: النتائج تؤكد أن إنتر ميلان على الطريق الصحيح

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 05:55 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب إنتر ميلان لوشيانو سباليتي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء نادي كالياري غدا السبت في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .


وقال سباليتي: "هذا هو الأسبوع، الذي يمكننا فيه العودة إلى الطريق الصحيح والتقدم في جدول ترتيب الكالتشيو ، نحن في تحسن مستمر ونعمل بشكل جيد تمامًا، الآن يمكننا أن نرى ما لدينا من إمكانيات، من الواضح أن كل شيء يحدث من خلال النتائج " .


وأضاف: "نحن بحاجة إلى ظهور اللاعبين بشكل أفضل، لأن المباريات متقاربة للغاية في درجة الصعوبة ، لاوتارو مارتينيز ؟ لديه القدرة على أن يكون النقطة المحورية لنا في الهجوم، ويعرف كيف يلعب مع زملائه، إنه قوي عقليًا وبدنيًا، سنبحث عن حمايته، من الممكن أن يبدأ غدًا " .


وواصل سباليتي: "بإمكان ناينجولان أن يقدم المزيد بعد تعافيه من الإصابة، يحتاج للوصول إلى مستوى لم يصل إليه بعد ، فيرساليكو لم يتعاف حتى الآن، إنه على وشك خوض التدريبات، حتى الآن يقوم بأداء تمرينات في صالة الألعاب الرياضية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads