المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرتفاع ضحايا زلزال أندونيسيا

السبت 29/سبتمبر/2018 - 10:57 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أافدت الوكالة الوطنية لمكافحة الكوارث في إندونيسيا، إن عدد القتلى الذين أسفر عنهم الزلزال وما تبعه من مد بحري، قد ارتفع إلى 384 شخصا، مع الإشارة إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يزالون في تعداد المفقودين، لأن فرق الإنقاذ، لم تتمكن من الوصول إليهم حتى الآن.

ووفقا للأنباء التي تم تداولها فقد ضرب زلزال، وصلت قوته إلى 7.5 درجات على مقياس ريخيتر، مدينة بالو، والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 350 ألف نسمة، هذا الزلزال الذي تعرضت له، بعد أن وجهت لها ضربة موجة مد بحري بارتفاع 1.5 متر.

من جانبها، وجهت السلطات الإندونيسية، سلسلة من التحذيرات من أن حصيلة القتلى قد ترتفع بسرعة في ظل وجود عشرات السكان تحت أنقاض المباني والمنازل والفنادق والمستشفيات التي دمرها الزلزال، وقال مسؤول إندونيسي: "نعتقد أن العشرات أو المئات لم يتم انتشالهم بعد من تحت الأنقاض. المركز التجاري الرئيسي في بالو انهار وفندق روا روا انهار وكان فيه 80 غرفة، من بينها 76 غرفة مشغولة".

يشار إلى أن الزلزال ضرب جزيرة سولاويسي، وكانت قوته أكبر من سلسلة الهزات الأرضية، وتسببت في قتل 500 شخص عالوة على جرح 1500 أخرون، تحديدا في جزيرة لومبوك المجاورة لبالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads