المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسجون بتهمة الشهوة يهرب لمقابلة عشيقاته ويتسبب في هذا الأمر!

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:24 م
أمل عسكر
طباعة

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي ، أنباء  حول مسجون بتهمة الشهوة من محبسه ؛ لمقابلة عشيقاته مما أدى إلى تغليظ عقوبته التي كانت 11 سنة.

والغريب في الأمر هو هروب مسجون بتهمة الشهوة  لمقابلة عشيقاته من جديد ، غير مهتمًا بعقوبته ؛ حيث حكمت المحكمة الفيدرالية في ولاية أتلانتا الأمريكية ، عليه  بإطالة مدة سجنه، كعقاب له على هروبه من السجن، وحكم عليه بقضاء عاما و9 أشهر إضافية داخل السجن وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وذكر ممثلو الادعاء الاتحاديون، إن الحكم الجديد سيتم تطبيقه على السجين، ويدعى جاي إل. توماس من مدينة دالتون، بعد انقضاء فترة سجنه الحالية، البالغة 11 عاما و3 أشهر، وإن صور المراقبة أظهرت هروب توماس من سجن الولايات المتحدة في أتلانتا، في شهري مارس، وأبريل.

وكشف شهود العيان، وسجلات الهاتف المحمول، وغيرها من الأدلة، أن هروب توماس من السجن 3 مرات، كان من أجل ممارسة الجنس مع صديقتين مختلفتين.

و جاي إل. توماس كان قد حكم عليه بالسجن في يناير 2015، بعد إدانته بحيازة الكوكايين بنية التوزيع، وتم إرساله إلى معسكر للسجناء، يتمتع بالحد الأدنى من الأمن، وذلك لأنه كان سجين مشاغب ودائما يقوم بأفعال غريبة ويريد الهروب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads