المواطن

عاجل
جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبيرتسون: هدفنا العودة بنقاط مباراة تشيلسي من ستامفورد بريدج

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم نادي ليفربول الإنجليزي روبيرتسون عن لقاء تشيلسي مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال روبيرتسون " ستكون مباراة صعبة لكننا نريد العودة لِـطريق الإنتصارات ، سنواجه تشيلسي مرة جديدة وهذا أمر جيد ، وهي مباراة مختلفة تماما ، ليس لنا أفضلية اللعب على ملعبنا لأن المباراة ستقام في ستامفورد بريدج وأعتقد أن كل فريق سيبدأ المباراة بتشكيل مختلف ، نحن نتطلع لهذه المباراة ونأمل أن نخرج منها بأكبر كم من المكاسب " .

وأضاف عن أهمية تحقيق نقاط خارج الملعب " في الموسم الماضي تحديدًا خارج آنفيلد أعتقد أننا لم نقدم المطلوب أمام فرق المقدمة. تعادلنا مع أرسنال و خسرنا بقية المباريات و هو أمر يشعرنا بالضيق ، آخر فريق كان تشيلسي عقب تأهلنا لنهائي دوري الأبطال و عانينا للغاية في تلك المباراة و هم قدموا أداء أفضل من ليفربول " .

وواصل " أعدنا الأمور للطريق الصحيح هذا الموسم و تغلبنا على توتنهام. نأمل أن نحقق ذلك مجددًا يوم السبت حيث إن الأمر كان محبطًا في الموسم الماضي. فقط تريد وضع الأمور في نصابها الصحيح و لأنك تواجه أحد منافسيك اللدودين فأنت مطالب بتقديم المزيد ، أعتقد أن مباراة يوم السبت ستكون في غاية الصعوبة إذا أراد الفريقين تقديم أفضل ما لديهم. لكننا نأمل في عبور هذه العقبة و إذا نجحنا في القيام بذلك سيعني أننا عدنا من جديد لِـطريق الإنتصارات " .

وختم عن لقاء نابولي بعد 4 أيام ومانشسستر سيتي بعد ذلك " علينا أن نفكر في كل مباراة على حدة, لابد أن تسير الأمور هكذا ، إذا بدأت التفكير في كل من مباراة نابولي و مانشستر سيتي ستخسرهما. الآن نحن نريد التركيز فقط على مباراة تشيلسي. يجب أن تكون هذه هي طريقتنا في التعامل مع الأمور لأننا نريد الفوز بكل المباريات و المنافسة على كل الألقاب ، هدفنا العودة بنقاط ملعب ستامفورد بريدج " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads