المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر سر لجوء ممثلات الافلام الاباحية لايران

الأحد 31/يوليو/2016 - 11:06 ص
طباعة
أثار سفر ممثلة أفلام إباحية بريطانية تدعى كاندى شارمز إلى إيران موجة من الجدل بين الإيرانيين وتفاجئ رواد شبكات التواصل الاجتماعى بزيارتها من خلال إعلان على صفحتها الخاصة على انستجرام، وفقا لصحيفة اعتماد الإيرانية.
ونشرت الممثلة الإباحية على صفحتها على انستجرام صورة لها وهى ترتدى الحجاب، وتعتذر لمتابعيها على غيابها لأيام قليلة لم تتمكن فيها الرد على أسئلتهم، وتعللت بزيارتها لإيران لقضاء إجازتها والقيام بعملية تجميل فى أنفها.
وكتبت على صفحتها أن الشعب الإيرانى تعامل معها بلطف، ولا يعلم أحدا عن سفرها سوى أسرتها وأصدقائها المقربيين. وبعد نشر صورة لها فى إيران ازداد عدد متابعيها من الإيرانيين، وأثارت موجة من الآراء المختلفة بشأن سفرها إلى بلادهم.
يذكر أن إيران اشتهرت بعمليات تجميل الأنف التى انتشرت بشكل واسع بين الإيرانيين، ووفقا لتقارير تحظى بالمرتبة الأولى فى العالم فى مجال الجراحة التجميلية للأنف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads