المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المستقبل والمريخ يجهزان دمياط لمواجهة الترسانة فى القسم الثانى

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 05:54 ص
جمال عقل
طباعة
استقر محمد عبد الرحمن المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي دمياط على خوض عدد من الوديات خلال فترة توقف الدوري إستعدادا لمواجهة الترسانة فى الجولة السابعة بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني.

وقال محمد عبد الرحمن المدير الفنى لدمياط إن فريقه سيلتقى بنظيره المستقبل الدمياطي يوم الثلاثاء المقبل وسيخوض مباراة أخرى أمام فريق المريخ على ملعبه ببورسعيد يوم الخميس المقبل.

وأشار محمد عبد الرحمن المدير الفنى لدمياط إلى أنه يسعى لإستغلال فترة التوقف لتجهيز الفريق بشكل جيد وسيعمل على علاج أوجه القصور التى ظهرت فى الجولات الماضية.

وأشاد عبد الرحمن بإلتزام اللاعبين فى تدريبات الفريق وإرتفاع الروح المعنوية فيما بينهم وظهور حالة من التجانس والتفاهم بين الجميع سنعمل على استغلالها الاستغلال الأمثل خلال فترة توقف الدورى .

يذكر أن فريق دمياط يحتل المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط حصيلة الفوز في مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads