المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 1/ 10/ 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر 2018.

ارتخاء جفون العين الأبرز.. اعرفي أضرار الطماطم وحافظي على أسرتك
من المعروف أن ثمرة الطماطم من الثمرات التى تحتوي على فيتامينات ومعادن للجسم، ولكن أضرار الطماطم كثيرة، ولا يعرفها أكثر الأشخاص، لذا هناك العديد من الباحثين أثبتوا أن أضرار الطماطم خطيرة ويجب تجنبها للوقاية من أمراض كثيرة تأتي عن طريقها.
لعشاق الحلويات.. اعرفي طريقة فطيرة البطاطا الحلوة وابسطي أطفالك
تُعد فطيرة البطاطا الحلوة من أشهى الأطعمة التي يعشقها الكبار والصغار، ولكنها عادة ما تقدم كحلويات، وتقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل فطيرة البطاطا الحلوة بمكونات سهلة وبسيطة.

احكيلنا حكايتك.. قريتي تمنعني من اللجوء للطلاق وتعتبر الأمر فاضح
خلف الأبواب توجد العديد من الأشياء والأسرار التي لا يعلمها غير الذين يعيشون خلف هذه الأبواب المغلقة، يحاولون العيش والتأقلم رغم مايمرون به من دمار لتلك الحياة ولكنهم يتعاملون بمبدأ هذا أفضل من عدمه أو يتعايشون تحت مثل ظل راجل ولا ظل حائط، بهذا المثال الكثير من السيدات المتزوجات يتخذونه شعار لحياتهم الزوجية.
بتحبيه بس بتعملي رجيم.. اتعلمي طريقة عمل الكرواسون الدايت ومتحرميش نفسك
تقدم بوابة " المواطن" طريقة عمل الكرواسون لمن يقوم بعمل حمية غذائية لانقاص وزنه، إليك هذه الوصفة البسيطة السهلة لكل سيدة في المنزل تقوم بعمل رجيم للحفاظ على وزنها ليكون مثاليا، فقط اتبعي الخطوات.

عندك أطفال.. اعرفي أفضل القنوات التعليمية على اليوتيوب وألحقي الدراسة من الأول
مع التقدم والتطور السريع للتكنولوجيا أصبح بإمكان الجميع التعلم وهو داخل المنزل من خلال أفضل القنوات التعليمية على اليوتيوب فهي تعلم الإنسان وهو مكانه داخل المنزل، والتعليم من خلال الإنترنت يمتاز بالسهولة ولا يكلف جهد أو وقت فهي تساعد الشخص على تقديم جميع المواد التعليمية باختلاف تخصصاتها ومجالتها المتعددة، لذا تعرف عليها في السطور التالية.

3 مواقع تساعد طفلك على المذاكرة.. اعرفيها وعلمي أطفالك
بمجرد دخول الطفل المدرسة تبدأي رحلة شاقة للبحث عن مواقع تساعد طفلك على المذاكرة بطريقة سريعة وأفضل من الدروس الخصوصية التى تستنفذ المال والوقت للطفل.

جربتى الأكل الصينى.. مكعبات الدجاج المقلي على الطريقة الصينية
قدمي لأهل بيتك مكعبات الدجاج المقلي على الطريقة الصينية فهي وجبة غداء شهية وجديدة بعيدًا عن الروتين والطعام المعروف يوميا، لكي لا يلجأ أفراد أسرتك إلى الطعام خارج المنزل، مكعبات الدجاج المقلي على الطريقة الصينية الذي يفضل تناولة الكثير من المصريين وايضا الأطفال، يمكنك تقديمها مع بطاطس شيبس، فهي وجبة شهية سهلة التحضير.

بتفكري في مساعدة طفلك على تحسين خطه.. إليكي 4 طرق سهلة
مع بداية العام الدراسي الجديد، تجدي نفسك تسعي من أجل البحث عن طرق لمساعدة طفلك على تحسين خطه، خاصة طفلك الذي يبدأ في مرحلة الروضة ثم المدرسة ولدية مشكلة في الإمساك بالقلم الرصاص وعدم معرفة الكتابة بخط جيد، لذلك تعرفي على كيفية مساعدة طفلك على تحسين خطه بطرق بسيطة وسهلة تعرفي عليها في السطور التالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads