المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك يبرز صعوبة مباراة نابولي

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 05:07 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك صعوبة مباراة نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فان دايك لصحيفة " ليفربول إيكو " " سنتعافى و نستريح و نستعد لنابولي. ستكون مباراة صعبة للغاية – خصم قوي، مشجعين مجانين، أجواء رائعة " .

وقال أيضا عن لقاء السيتي إلي جانب لقاء نابولي " كلاهما مباريات ضخمة - لقد كان الجميع يتحدث عن مبارياتنا. لقد كان لدينا الكثير من المواجهة الكبيرة في الآونة الأخيرة و لكن هذا ما تريده كمحترف. تريد اختبار نفسك ضد الأفضل " .

وأضاف " نحن بحاجة لإظهار ما نحن قادرون عليه. سيكون الأمر رائعا و أنا أتطلع حقا إلى ذلك" ، هل اثبتت مواجهة السبت أن ليفربول وتشيلسي متنافسان مع السيتي " آمل ذلك ، لكن الموسم طويل يضحك " .

وحول هدف ستوريدج ضد تشيلسي قال " كان هدفا مميزا، أنا أعرف ما يستطيع ستوريدج فعله. لقد كان في هذا النوع من المزاج طوال الموسم ، [ستوريدج] كان غير محظوظ بعض الشيء في الليلة الأخرى في مباراة الكأس ضد تشيلسي مع كرة مماثلة ضربت العارضة " .

وختم " كنت سعيداً حقاً له و كان هدفاً مهماً بالنسبة لنا. في المباريات الكبيرة، أنت تحتاج إلى أن يتقدم الجميع و أن يقدموا أفضل ما لديهم، و قد فعلنا ذلك. لدى المدرب خيارات رائعة على مقاعد الاحتياط " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads