المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: نبحث عن ردة فعل ضد النجم الأحمر

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:18 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا إلي جانب البرازيلي نيمار داسيلفا للقاء النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل: " في نيس قمنا بعمل رائع لكننا سنقوم بتغيير الخطط غدا أمام النجم الأحمر ، أعجبني حضور اللاعبين الذهني في المباراة السابقة ، وعلينا تطبيق ذلك مجددا ، الفريق يعلم أهمية المرحلة والتركيز مطلوب للقاء النجم الأحمر وليون " .

وأضاف: " تواجد نيمار و كافاني ودي ماريا خطر كبير على الخصم ويجب أن يكونوا قريبين من بعضهم ، وليست مشكلة تواجدهم في تشكيل واحد ، يجب أن يكون لنا رد فعل بعد لقاء ليفربول ، علينا عدم المبالغة بالانتقاد و الهدوء مطلوب ، فيراتي أفضله في مركز 8 ، انه يظهر بإمكانيات عالية عندما يلعب هنا ويستطيع اللعب في مراكز عدة في الوسط ولكنه يعجبني في الجزء الهجومي أكثر " .

وواصل: " أمام الفرق المنظمة من الصعب تطبيق التكتيكات دون أن تفقد الكرة كثيرا ، حتي وإن كنت مستحوذا بنسبة 70 % ، فإنك ستكون مضطرا لفقدان الكرة ، قد لا يكون نيمار في مستواه 100 % طبيعي بعد الإصابة واحداث كأس العالم ولكنه مازال حاسما في المباريات امام ليفربول وساهم بهدف مبابي " .

بينما قال نيمار: " امام ليفربول كنا في وضع معقد طوال المباراة ، الموضوع ليس في الثنائيات مع كافاني بل جميعنا لم نقم بمباراة كبيرة ، ولكن تأخرنا بهدفين جعل لنا قوة ، اتفق مع المدرب أنا لست 100 % من مستواي ، لازالنا بداية الموسم وسأحاول التحسين مع كل مباراة ، لقد كان عاما معقدا ، ولكن لا يمكن أن ابكي طوال حياتي ، لقد كنت حزينا وانتهي الامر ، يجب الآن أن ابتسم وامضي قدما " .

وأضاف: " التركيز طوال دقائق المباراة هو مانبحث عنه هذا الموسم , علينا رفع اسم باريس سان جيرمان عالياً ، اللعب في مركز 10 ؟ أحب اللعب هنا , كنت اشاهد ميسي يفعل ذلك في برشلونة مع أن مركزي كان مغاير عنه , هذا يجعلني اساعد زملائي بشكل اكبر حقاً انا سعيد " .

وحول هدف الفريق هذا الموسم: " الجميع هنا يريد الفوز بدوري الابطال ولكن علينا أن نكون مجتهدين بشكل يومي , مباراة الغد لن تكون سهلة ولن نجعلها سهلة على انفسنا ، سأفعل كل مايطلبه مني المدرب , هذا ما أود قوله ولقد جلب لنا أفكار جديدة ويحب الفوز دائما وحريص على قوة الفريق ، لوكاس باكيتا ؟ لم اتحدث معه حول الانضمام لباريس ، انه لاعب عظيم واعرف مواصفاته وسيكون له شأن كبير " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads