المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال الأحمر الكويتي يوزع 4436 سلة غذائية على النازحين العراقيين في الأنبار

الأحد 31/يوليو/2016 - 01:42 م
طباعة
وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتية 4436 سلة غذائية ضمن حملة توزيع السلال الغذائية التي دشنتها الجمعية الأسبوع الماضي وذلك ضمن مساعداتها الإغاثية للنازحين العراقيين في محافظة الأنبار.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريحات اليوم / الاحد / إنه تم توزيع 4436 سلة غذائية على النازحين العراقيين من محافظة الأنبار من مجموع 10آلاف سلة غذائية بالتعاون مع الجمعية الطبية العراقية.
وأضاف الساير أن المساعدات الإغاثية الكويتية مستمرة في العراق وتشمل العديد من مناطقه ومدنه وهذا ليس بغريب عن الأصالة الكويتية .. لافتا إلى أن محتويات السلة الغذائية متكاملة حيث تحوي المواد الغذائية الرئيسية التي تحتاج إليها الأسرة من حيث التنوع والقيمة الغذائية تكفي شهرا.
وأوضح أن الجمعية تواصل تنفيذ الحملات الإغاثية لنازحي الأنبار وإقليم كردستان لتخفيف معاناتهم وإسهاما منها في تلبية احتياجاتهم الأساسية للتخفيف مما يعانيه النازحون من ظروف قاسية في تلك المخيمات.
وأعرب عن الشكر والتقدير لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على هذه اللفتة الإنسانية في مد يد العون للمحتاجين والتي تجسد أيضا عمق الروابط الاجتماعية المشتركة.
وقال إن مساعدات الجمعية تهدف إلى توفير الاحتياجات الأساسية للنازحين في المخيمات التي وفرتها الحكومة العراقية مشيدا بالمنظمات الإنسانية التي تتولى تقديم العون للنازحين العراقيين.
وناشد الساير رجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمنظمات والمؤسسات الخيرية والإغاثية تقديم كل ما من شأنه إعانة النازحين العراقيين مشيرا إلى أن الهلال الأحمر الكويتي لديه القدرة على إيصال المساعدات يدا بيد للمحتاجين والنازحين.
وأشار إلى أن حملات الإغاثة التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الكويتية تأتي ضمن جهودها الانسانية وتحقيقا لأهدافها السامية في هذا الشأن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads