المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفقد 15 لاعباً أمام الترسانة بكأس مصر.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 01:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة الترسانة يوم 10 أكتوبر من الشهر الجاري، على ملعب السلام.


ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الترسانة، بدون اللاعبين الدوليين، بعد قرار لجنة المسابقات بخوض دور الـ 32 من كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين نظرا لارتباط المنتخب بمواجهتي سوازيلاند ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.


ويفتقد الأهلي في مباراة الترسانة 15 لاعباً.


حيث يتواجد الخماسي محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، صلاح محسن ، مروان محسن في صفوف منتخب مصر الأول في المعسكر الذي ينطلق يوم 8 أكتوبر.


بينما يتواجد السداسي، كريم وليد واكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدى وناصر ماهر ومحمود الجزار، في صفوف المنتخب الأوليمبي لأداء مباراتين وديتين امام المنتخب الإماراتي يومى 12 و 15 من أكتوبر الجارى، ويبدا التجمع يوم 8 اكتوبر على ان يكون السفر يوم 10 أكتوبر.



في حين ينضم الثنائي الأفريقي المغربي وليد أزارو، والمالي ساليف كوليبالي، مع منتخبات بلادهم يوم 8 أكتوبر لارتباطهم بمباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.


وتأكد غياب الثنائي محمد نجيب، والتونسي علي معلول، عن مباراة الترسانة بعد تعرضه معلول للاصابة بمزق في العضلة الضامة وغيابه عن الملاعب لمدة شهرين، بينما أجري نجيب جراحة في غضروف الركبة.


وسيعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع، في ظل اصابة محمد نجيب، وتواجد الثلاثي محمود الجزار، وأيمن اشرف وساليف كوليبالي مع المنتخبات، وعدم معرفة مصير سعد سمير من خوض اللقاء حتي الأن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads