المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة للساعة العاشرة مساء الجمعة 5 أكتوبر 2018

السبت 06/أكتوبر/2018 - 10:00 م
محمود على
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الجمعه الموافق 5 أكتوبر 2018.

اتعلمي كيك الشيكولاتة بالقرفة على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي.. وخليكي ناصحة
حضري لعائلتك كيك الشيكولاتة بالقرفة على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي، فهي من الحلويات المميزة والفريدة التى يعشها كل أفراد الأسرة وخاصة الأطفال، وكل ماعليك هو اتباع المقادير وطريقة التحضير في السطور القليلة التالية.

بلاش مطاعم.. واتعلمي طريقة همبرجر فاهيتا الدجاج على طريقة سالي فؤاد
فاهيتا هي طريقة لطبخ الدجاج أو اللحم بمزيد من الخضروات مع الجبن وأحيانا اللبن، لذلك همبرجر فاهيتا الدجاج على طريقة جديدة سالي فؤاد خبيرة التغذية، كل ماعليكِ هو اتباع المقادير وطريقة التحضير.

فيديو| هبة هجرس لـ" بوابة المواطن": انتصرنا في حرب أكتوبر ونواجه الأن حروب الجيل الرابع
هنأت الدكتورة هبة هجرس، عضو مجلس النواب الشعب المصري، بذكرى انتصارات أكتوبر.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن": ذكرى السادس من أكتوبر تعيد لنا الفرحة والإحساس بالكرامة، وفترة استعادة الكرامة".

في ذكرى حرب أكتوبر.. مايا مرسي تهنئ أمهات وزوجات شهداء الوطن
وجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضواته وأعضاءه، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة.

5 مشروبات محفزة لحرق الدهون.. اعرفي طريقة تحضيرها
كشف الدكتور ماجد زيتون استشاري السمنه، عن وجود مشروبات محفزة لحرق الدهون، منها الزنجبيل الذي يساعد في تحسين الدورة الدموية داخل الجسم.

5 أشياء تسهل المذاكرة للأطفال.. أعرفيها وخليكي أم شاطرة
كشف الدكتور إيهاب ماجد خبير تطوير الأداء الإنسانى، ممارس فى البرمجة اللغوية العصبية والتنويم بالإيحاء العلاجى، أن هناك 5 أشياء تجعل المذاكر للأطفال سهلة.

بعد نجاح التجربة.. لقاح جديد لعلاج مرضى السرطان.. اعرف التفاصيل
مرض السرطان من أكثر الأمراض التي عندما نسمعها نشعر بالتوتر والخوف فهو من أخطر الأمراض في عالمنا، ولكن ظهر لقاح جديد لمرضى السرطان، حيث أعلن العلماء عن تحقيق اختراق جديد في تطوير لقاح مضاد للسرطان، حيث خفضت الحقن في إطار العلاج المناعي الأورام في أجسام المرضى بنسبة 54%.

تأثير القهوة على الرغبة الجنسية.. هل سلبي أم إيجابي؟.. ثقفوا نفسكم
تأثير القهوة على الرغبة الجنسية، أمر يتساءل حوله الكثير حيث أن القهوة من المشروبات الساخنة والمحبّبة بالنسبة للكثير من الناس، وشربها أصبح تقليدا متوارثا في الكثير من ثقافات العالم، وهي السلعة الثانية في العالم بعد النفط من حيث الاستيراد والتصدير، ولا أحد يعرف هل تؤثر القهوة على الرغبة الجنسية؟

نصائح سالى فؤاد للرجيم.. أعرفيها وأمشي عليها مش هتندمي
الوزن الزائد هو العقبة لكثير من الفتيات، لذلك عليكي معرفة أهم طرق لمقاومة الجوع خلال الرجيم، ولا يوجد أفضل من نصائح سالي فؤاد للرجيم ؛ حيث أنها من أفضل خبراء التغذية ؛ لذلك عليكي متابعتها خلال فترة الرجيم التي تعد من أصعب الفترات لمعظم السيدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads