المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اتحاد إعلاميات العرب تعلق على فستان الإعلامية ياسمين عز العاري

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 12:27 م
مي محمد
طباعة
قالت أسماء حبشي، رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن  فستان الإعلامية ياسمين عز العاري غير لائق لتغطية حفل انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ .

 فستان الإعلامية ياسمين عز العاري

وأضافت الحبشي " أن  فستان الإعلامية ياسمين عز العاري ،  يتنافى تماما مع قدسية وجلال انتصارات أكتوبر المجيدة، ويضرب بكل التقاليد والبروتوكولات الإعلامية عرض الحائط".

واستطردت أنه : لا يجوز لأي فضائية أيا كانت ألا يكون لديها رقيب أو مسؤول عن شكل العمل، فدماء شهدائنا وأرواحهم الطاهرة لا تستحق هذا الاستخفاف بهم.

كما طالبت "حبشي" المجلس الأعلى للإعلام، بأن يتخذ إجراء ضد القناة ومن تسبب في هذه الصورة "ومن أشعرنا بأننا في حفل خطوبة أو زفاف وليس عيدا للشهيد المصري"، بحسب تعبيرها.

يذكر أن مقدمة البرامج ياسمين عز، كانت قد أثارت الجدل بسبب ظهورها بفستان مكشوف  خلال حوارها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء في حديثه عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد، والذي أقامته قناة mbc مصر في شرم الشيخ.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads