المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تشفع أرقام وليد سليمان له بالعودة للفراعنة من جديد؟

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 02:04 ص
طباعة
يقدم وليد سيلمان نجم النادي الأهلي مستوى أكثر من رائع في الموسم الحالي مع فريقه، حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز غالي على نظيره وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول وصنع الثاني لزميله إسلام محارب وكان نجم اللقاء الأول.

وليد سليمان خارج منتخب مصر

وعلى الرغم من مستوى وليد سليمان المميز للغاية مع الأهلي تحديدًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، حيث قاد الأهلي أيضا للتأهل لدور الـ16 للبطولة العربية، الا أنه لم ينضم لمعسكر المنتخب الوطني لمواجهتي سوازيلاند.

وانضم سليمان للأهلي في أغسطس 2011، في صفقة كلفت خزينة الأحمر 8 مليون جنيه وكانت الصفقة الأغلى في ذلك الموسم ليبدأ تألقه في صفوف النادي الأحمر.

وخاض سليمان مع الأهلي 13865 دقيقة في 216 مباراة حتى الآن، منهم 157 مباراة خاضها كأساسي و59 مباراة كإحتياطي، و شارك سليمان في 53 مباراة ولم يتم استبداله، كما شارك في 104 مباراة كأساسي وتم استبداله فيها. صنع سليمان 47 هدف وسجل للأهلي 48 هدف حتى الآن.

توج سليمان مع الأهلي حتى الآن للتتويج ب 11 بطولة، كأس مصر 2016/2017 والكونفدرالية 2014 والدوري 5 مرات (2012 و2014 و2015 و2017 و2018) ودوري أبطال أفريقيا عامي 2012 و2013 وحقق المركز الرابع معه في كأس العالم للأندية، كما قاد المارد الأحمر للفوز بكأس السوبر الأفريقي عامي 2013 و2014.

وليد سليمان على المستوى الدولي

خاض سليمان مع المنتخب 1163 دقيقة في 23 مباراة، لعب منهم 8 مباريات كأساسي و15 مباراة كاحتياطي.

صنع سليمان هدفين وسجل للمنتخب هدف حتى الآن.

وعلى الرغم من دعم النقاد الرياضيين والجماهير المصرية ومطالبتهم بانضمام وليد سليمان للمنتخب الا أن أجيري تجاهل الجميع ورفض ضمه بداعي سياسته بتقليص معدل الأعمار للمنتخب.

فهل يشفع ما قدمه وليد سليمان له للعودة للمنتخب في الفترة المقبلة؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads