المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تألق "مبابي" ورغبة "زيزو" في تدريب اليوفي ضمن أبرز أخبار دوري أبطال أوروبا 8-10-2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 12:23 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في البطولة، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

تياجو سيلفا: الفوز في تسع مباريات بالدوري الفرنسي رقم خاص

أعرب مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا عن سعادته بتسجيل رقم خاص في الدوري الفرنسي بالفوز بتسع مباريات متتالية وقال : " رقم خاص بالنسبة لنا ، الفوز في تسع مباريات لم يكن سهلاً ، هذا شيء مهم لكني أعتقد أن العقلية التي أظهرناها أمام ليون كانت هي الأهم لأن ليون قدم مباراة جيدة ، لقد استحقينا هذا الفوز واستحقينا الدخول في تاريخ هذه البطولة " .

زيدان بديل ماروتا في يوفنتوس

نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرشح ليكون بديل بيبي ماروتا كمدير رياضي ليوفنتوس.

ناتشو يحفز لاعبي ريال مدريد

حفز مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز زملائه في الفريق بعد الخسارة من ألافيس بهدف نظيف وقال : " في الأوقات الصعبة نحتاج أن نُخرج أفضل ما نملك! لقد تغلبنا دائمًا على الأمور السلبية بالعمل والمثابرة. لا أحد يشك في هذا الفريق. هذا الشعار هو الدافع لدينا " .

زيدان غير مهتم بتدريب مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة "الماركا" الإسبانية أن المدرب الفرنسي زيدان غير مهتم بتدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة مورينيو من منصبه.

إدارة مانشستر يونايتد تتراجع عن إقالة مورينيو

نشرت صحيفة "الديلي ميل" أن إدارة مانشستر يونايتد تراجعت عن قرار إقالة مورينيو بعد أداء الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، بعض المسؤولين يعتقدون أن جوزيه قد يستعيد غرفة الملابس مجددًا.

الصحافة الفرنسية تشيد ب "مبابي"

تغنت الصحف الفرنسية بأداء الفرنسي الصغير كيليان مبابي ضد ليون وتسجيله سوبر هاتريك حيث وصفته بالساحر "هنا مبابي" .

لوبيتيجي ينتظر قرار بيريز

ينتظر مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي قرار وإعلان مستقبله من الرئيس فلورنتينو بيريز بعد تدهور نتائج الريال في الليجا.

أرثر ميلو يحقق إحصائية رائعة ضد فالنسيا

حسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ميلو مرر 142 تمريرة في المباراة منها 135 تمريرة ناجحة، وهو أكثر عدد من التمريرات للاعب في مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وأصبح آرثر ميلو أكثر لاعب يقوم بتمريرات في مباراة خارج ملعبه منذ تشافي ضد ليفانتي في نوفمبر 2012 ب 148 تمريرة.

رونالدو متهم في قضية جديدة

وفقا لموقع كالتشيو ميركاتو، فإن هناك قضية اغتصاب جديدة تطارد كريستيانو رونالدو ، بعد أن تقدمت فتاة أخرى بقضية ضد رونالدو تتهمه بالإغتصاب نقلا عن المحامي ليسيلي ستوفال ، والتفاصيل تم تمريرها لشرطة لاس فيجاس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads