المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا تكشف مفاجآة حول موعد رحيل زيدان مع ريال مدريد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشفت صحيفة " الماركا " الأسبانية مفاجآة حول الموعد الذي كان يود المدرب الفرنسي السابق لزين الدين زيدان تقديم استقالته بعد الإقصاء من ليجانيس .

وسيشاهد زين الدين زيدان الديربي اليوم ، كَمُشجع لـريال مدريد، و لكن بهدوء و هو يعلم أنه لن يكون في مُنتَصَف الأحداث بسبب أي من قراراته. الفرنسي هادئ، كما يظهر من عطلته التي يقضيها في لندن هذا الأسبوع.

ولايبدو أن زيدان أنه يفتقد مقاعد البدلاء ، هو ليس مُتَسَرّع و لكن إذا وَضْع مانشستر يونايتد كان مازال مُعَقّد، لن يكون الأمر غريب أن يَنضَم لهم، أو على الأقل يذهب إلى أنجلترا لمناقشة أحتمالية عودته للتدريب .

الوقت سيقول إذا كان ريال مدريد يفتقد زيدان أو لا. الحقيقة هي أن إدارة النادي الأبيض حاربت من أجل أستمراره. في فبراير، فلورينتينو بيريز و خوسي أنخيل سانشيز أستطاعوا تغيير رأيه بعد الخسارة من ليغانيس عندما أخبرهم أنه لا يشعر أنه قوي بما يكفي ليستمر على مقاعد البدلاء .

في آخر يوم في شهر مايو، لم يستطيعوا تغيير رأيه مرة أخرى و رحيل زيدان تم تأكيده في مؤتمر صحفي اليوم الذي يليه ، زيدان كان منهكاً و أَصَر على أن قراره كان الأفضل لـريال مدريد و لـ اللاعبين .

ولدي المدرب جولين لوبيتيجي الفرصة يوم السبت ليحقق شيء لم يستطيع تحقيقه الفرنسي و هو الفوز على أتليتيكو مدريد في السانتياغو بيرنابيو في الدوري ، هذا الفوز سَيُخفف بعض التوترات الموجودة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads