المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيبايوس: لوبيتيجي هو أفضل مدرب ممكن لـ ريال مدريد

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:53 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ريال مدريد داني سيبايوس مقابلة مع " راديو الماركا " حول وصول المدرب جولين لوبيتيجي لتدريب ريال مدريد هذا الموسم ، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

وقال سيبايوس " جولين لوبيتيجي هو أفضل مدرب ممكن لـريال مدريد ، ريال مدريد قرر التعاقد مع لوبيتيجي بعدها هو وروبياليس أتخذوا قرار بتعيينه " .

وأضاف " لوبيتيجي يحاول تطبيق أسلوبه والذي يختلق عن أسلوبنا الموسم الماضي ، هو يريد فريق جيد بالكرة ويحب اللعب بالكثير من الإستحواذ والغريزة الهجومية " .

وواصل حول سبب عدم مشاركته تحت قيادة زين الدين زيدان " الشخص الذي عليه أن يجاوب هو زيدان ، كنت أعمل بجد ولكن أحيانا شعرت أن الأمر مستحيل ، في مباراة ضد فيتوريا سجلت هدفين لتأتي بعدها مباراة دورتموند وألعب دقيقة واحدة فقط ، سألته لماذا لا ألعب قال أنه بفضل اللاعبين المتواجدين في مركزي ، لكن في فترة من الموسم أصيب مودريتش وكروس وقام بتغيير الطريقة وأشرك لاعبين آخرين ، الأمر كان مؤلم قليلا " .

وتابع " أسينسيو وكوفاسيتش ساعدوني كثيرا ، ماركو قالي لي أن الأمر لم يكن سهل له حيث يتم إستدعائه ل 5 أو 6 جولات ، ماتيو قال لي انه كان يريد الرحيل في اول موسم له ، أضطررت إلي تعيين مدرب خاص لأكون في حالة بدنية جيدة وأكون جاهز لأنني لم أكن ألعب في وسط الأسبوع أو نهايته " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو قال " لم يكن رحيله أو رحيل زيدان واضح لنا ، لم يكن رحيل رونالدو ما أزعجنا ، لكن لم يكن الوقت ليقول كريستيانو ما قاله بعد نهائي الأبطال ، كانت لحظة فرح وقدم كل شئ لريال مدريد ويجب أن نكون ممتنين له " .

وحول كلمات رونالدو عن غرفة الملابس في يوفنتوس قال " نحن دائما شعرنا كأننا عائلة وكان معنا الموسم الماضي وكنا كذلك ، لا أعرف إذا كانت كلمات موجهة لريال مدريد أم لا " .

وختم " في ريال مدريد دائما ما كان لدينا لاعبين رائعين مثل الظاهرة وكاكا ولم يعودوا موجودين ولازالنا نفوز ، ريال مدريد فوق الجميع ، الآن هناك نجوم آخرين مثل بنزيمة وأسينسيو وبيل يظهرون ، أهداف رونالدو ال40 لم تعد معنا لان هناك من يعوضهم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads