المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجميعى: الكرة في مصر تدار بعشوائية وإذا لم نعوض ماليا سننسحب من الكأس

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 11:31 م
جمال عقل
طباعة
شن حمدى حفيظ الجميعى رئيس نادى الجزيرة المطروحى، هجومًا عنيفًا على مسئولى إتحاد الكرة بعدما تفاجئ بتأجيل موعد مباراة الفريق مع نظيره المصري البورسعيدي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر التي كان من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء على ملعب النادى المصري إلى يوم 16 أكتوبر بسبب رفض الأمن لعب المصري على ملعبه.

ووجه حمدي حفيظ الجميعي رئيس نادي الجزيرة سؤالًا هامًا لمسئولى المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم وقال :الأمن رفض إقامة مباراة محلية للنادي المصري على إستاد بورسعيد والسؤال هنا لاتحاد الكرة على أي أساس تم اختيار هذا الملعب دون الرجوع إلى الجهات الأمنية والأهم من سيتحمل تكاليف الذهاب من مطروح إلى بورسعيد والإقامة بها .

وأضاف الجميعى بأن نادي الجزيرة بمطروح يمر بأزمة مالية و كنا سننسحب من بطولة الدوري بسبب عدم وجود أموال وخزينة النادي خاوية منذ 3 شهور.. من سيتحمل هذه الخسائر؟ .

وقال الجميعى لا نملك أموالًا من أجل العودة مرة أخرى إلى بورسعيد بالرغم من أننا متضامين مع النادي المصري في لعب مباراته على ملعبه ووسط جماهيره ولكن لماذا لا يتم إبلاغنا بالموعد ثم تؤجل المباراة بهذه الطريقة .
وتابع بقوله إتحاد الكرة تسيطر عليه العشوائية والتخبط وليس عيبا إن لم تكن تعرف كيف تنظم بطولة فعليك أن تستقيل.

وأشار الجميعى بأن فريقه سيذهب غدًا إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد لإثبات الحالة وأننا حضرنا حسب قرار إقامة المباراة الذي تم إرساله إلينا من اتحاد الكرة وهدد بأنه في حال عدم تعويضه بالأموال التي أنفقها سينسحب من البطولة.

يذكر أنه حدث اعتراض من مسؤولي الجزيرة عند اختيار ملعب بورسعيد لإقامة المباراة ولكن تمت الموافقة بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads