المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الصيد يستدرج جينيس في مؤجلات القسم الثالث

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 08:07 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى في الثانية والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، الفريق الأول للكرة بنادى الصيد بقيادة مديره الفني حازم فضل بنظيره فريق جينيس بقيادة أحمد بكري، في المباراة التى تجمعهما على ملعب الصيد بالدقي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بالمجموعة الخامسة "الجيزة ".

ويسعى فريق الصيد بقيادة حازم فضل لتحقيق الفوز من أجل مواصلة العروض الجيدة التى قدمها طوال الجولات الماضية، لتحسين وضعيته بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وفي المقابل، يسعى فريق جينيس صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة بقيادة أحمد بكرى إلى نفس الهدف ومواصلة انتصاراته للمنافسة على الصعود وتحقيق الفوز الأول له على الصيد، حيث لم يسبق له الفوز عليه منذ صعوده للقسم الثالث قبل موسمين.
 
يذكر أن الفريقين كان قد تقابلا من قبل 4 مرات، حيث فاز الصيد مرتين وتعادل في اثنتين وكلاهما يطمح اليوم في الفوز على الآخر وحصد الثلاث نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads