المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من شوارع المدينة ويوجه بإزالة الاشغالات

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 02:20 م
طباعة
قام الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية، على عددا من شوارع المدينة وكلف برفع الإشغالات، والتنسيق مع الجهات المعنية لفتح الشوارع المغلقة لتسهيل حركة المرور، وذلك بحضور العميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال الجولة التفقدية وجه محافظ كفرالشيخ، بالتنسيق مع الجهات المعنية لفتح الشوارع المجاورة لمحطة الخدمة الوطنية لتحقيق السيولة المرورية، بمنطقة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية مع الحفاظ على تأمين محطة الوقود، وتنظيم حركة السيارات بمنطقة محطة وقود الوطنية، وذلك بعد الدراسة الأمنية والتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى إزالة المطبات العشوائية، وأن تتم مراعاة المواصفات الفنية والقياسية عند إنشاء المطبات، بالتنسيق مع المرور تحت إشراف السكرتير العام، للحفاظ على الطريق وحالة السيارات وحركة المركبات على الطرق، للحد من الحوادث، وتحقيق الخدمات للمواطنين.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، بدهان الأعمدة والأرصفة ومراجعة صفايات الأمطار، مع إزالة الاشغالات والأكشاك المخالفة وتحسين المرافق والخدمات والتواصل مع المواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads