المواطن

عاجل
مكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية حب الناس هو رزق عظيم من الله سبحانه وتعالى يمنحه لمن يستحقه فقط الأحد| 90عاماً من الريادة... ندوة لـ"إعلام القاهرة و خريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين" يوميات مراسل حرب بمشاركة واعظات الاوقاف: نقابة الخدمات الادارية تطلق الدورة التوعوية الاولى للمراة العاملة وزير الاوقاف: إنماء العمل الادارى رسالة عقائدية صحيحة يقرها الدين المهيرى يثمن دور الازهر الشريف ودار الافتاء في إطار حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تجديد حبس القائمين على مهرجان هرم الإبداع بتهمة النصب شباب الصحفيين تشكر الداخلية لتوجية قوافل طبية جنوب سيناء محافظ الشرقية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 م
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوزي غلام يقترب من العودة لنابولي

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 07:34 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
اقترب الدولي الجزائري فوزي ​غلام ظهير أيسر نادي ​نابولي​ الإيطالي من العودة إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" عن أن غلام سينضم إلى ​تدريبات الفريق​ تحت قيادة المدرب كارلو ​أنشيلوتي​ خلال فترة التوقف الدولي.

وذكر الموقع الإيطالي أيضًا أنه من المتوقع أن ينضم الجزائري المخضرم إلي قائمة الفريق لمواجهة أودينيزي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الايطالي التي ستقام السبت المقبل.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال شهر نوفمبر الماضي ثم تعرض لكسر في عظمة رأس الركبة بعد عودته من الإصابة.

الجدير بالذكر أن فوزي شارك مع نابولي الموسم الماضي بجميع المسابقات في 19 مباراة إستطاع من خلالها تسجيل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads